إعلان

100 شركة تشارك في "أوتوماك فورميلا 2015" للسيارات

12:39 م الثلاثاء 10 مارس 2015

.

كتب - محمد حسين:

ينطلق "أوتوماك فورميلا 2015" معرض القاهرة الدولي للسيارات، أكبر معرض للسيارات ووسائل النقل والدراجات النارية الذى يستضيفه مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بالفترة من 12 - 17 مارس المقبل.

وقد أعلنت شركة "ART LINE ACG-ITF" المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "AUTOMECH FORMULA" أن المعرض هذا العام سيشمل كافة القطاعات لخدمة مجال السيارات كقطاع قطع الغيار والمكونات وقطاع وسائل النقل والسيارات التجارية بالإضافة إلى قطاع البنوك وكذلك الدراجات البخارية وقطع الغيار وإكسسوار السيارات ومعدات الصيانة والخدمة والصناعات المغذية في مصر والشرق الأوسط.

وسيشارك في المعرض كبرى شركات ووكلاء صناعة السيارات العاملة في مصر والتي تمثل ما يقرب من %92 من حجم سوق السيارات ومنها بي إم دبليو ومرسيدس ولاند روفر وتويوتا وأودي وفولكس فاجن وفورد وشيفروليه وهيونداي وسوبارو وسيات وجاجوار ورينو وسوزوكي ونيسان وبيجو وكيا وأوبل ومازدا و إم جي وجيلي وبي واي دي وشانا وجاك وشانجان، بينما اتجهت ما يقرب من 70 شركة مستلزمات إنتاج (صناعات مغذية) للمشاركة.

من المعروف أن معرض "أوتوماك فورميلا" هو أكبر المعارض المتخصصة التي يتم تنظيمها بمصر ويحظى بإقبال أضخم عدد من الزائرين يشهده أي معرض مماثل بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك خلال أيام انعقاده الست.

ويقام المعرض على مساحة 40 ألف متر مربع، من المتوقع ان يتخطى إجمالي الزائرين للمعرض نصف مليون زائر خلال فترة اقامة المعرض.

من المعروف بأن معرض القاهرة الدولي للسيارات قد شهد أولى انطلاقاته بالسوق المصرية عام 1991 ، والذى يحظى بعضوية المنظمة العالمية لمصنعي السيارات (OICA) واتحاد منظمي المعارض الدوليين (UFI).

 تغطية خاصة لمعرض جنيف الدولي للسيارات

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان