إعلان

شركة "أوبير" تطلق خدمة السائق بالسعر الموحد!

12:11 م الخميس 10 ديسمبر 2015

خدمة أوبير لتأجير السيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

أعلنت شركة "أوبير" الأمريكية لخدمة تأجير السيارات عبر الإنترنت، الأربعاء تقديم خدمة جديدة في روما وهي عبارة عن خدمة السيارة بسعر موحد على طرق محددة سلفا، حيث تعاني المدينة الإيطالية من ضعف مستوى خدمات النقل العام.

تسمى الخدمة الجديدة "يو لاين" بسعر 5 يورو (5ر5 دولار) وسيبدأ تقديمها اعتبارا من الخميس يوم 24 كانون أول/ديسمبر حيث تربط بين 9 مواقع في المدينة بما فيها محطات الحافلات الرئيسية مثل محطة قطار تيرميني وكاسل سان أنجلو بالقرب من حاضرة الفاتيكان.

وقالت متحدثة باسم الشركة لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إن هذه الخدمة التجريبية لا توجد في أي مكان آخر في العالم.

وذكرت الشركة في بيان أنه تم اختيار الطرق التي ستخدمها هذه الخدمة بعد إجراء استطلاع رأي عبر الإنترنت شارك فيه أكثر من 50 ألف مستخدم.

إقرأ أيضًا:

الدراسات تثبت أن المرأة أفضل من الرجل في قيادة السيارات (إنفوجراف)

بالفيديو.. ''الخمر'' يتسبب في تدمير سيارة بقيمة 13 مليون جنيه

وستقوم سيارات الركاب والحافلات الصغيرة "ميني فان" المشاركة في الخدمة بتحميل الركاب من مواقع محددة وانزالهم على امتداد طرق محددة سلفا. وسيتم إبلاغ مستخدمي "أوبير" بأوقات الانتظار لهذه السيارات من خلال تطبيق أوبير على الهواتف المحمولة.

تأتي هذه الخدمة في روما مع بداية "يوبيل الرحمة" وهو عيد كاثوليكي يجذب ملايين الحجاج على مدى 11 شهرا مقبلة وبعد 7 أشهر من صدور حكم قضائي إيطالي بحظر الخدمات الأخرى التي تقدمها أوبير في مختلف أنحاء إيطاليا.

وكانت محكمة ايطالية في مدينة ميلانو قد حظرت تطبيق "أوبير بوب" الذي يسمح للسائقين الذين لا يحملون رخصة قيادة سيارات أجرة بتقديم خدمة تأجير السيارات الركاب. ولا يشمل الحظر خدمة أوبير إكس الأغلى ثمنا والتي يقدمها سائقون محترفون مرخصون.

ودعا كارلو تورسي مدير عام أوبير إيطاليا إلى تخفيف القواعد المنظمة لخدمات النقل العام في إيطاليا من أجل السماح لشركته بتقديم "حلول مبتكرة لتحسين خدمات النقل للمواطنين" وتوفير وظائف جديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان