إعلان

فيديو : فتاة تعانى أثناء محاولتها فتح باب مكلارين P1

03:19 م الأحد 07 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تزداد السيارات الفائقة تعقيداً يوماً تلو الآخر ما قد يمثل بعض المشاكل لدى البعض فى التعامل مع تلك التكنولوجيا المتقدمة التى يقدمها صانعو السيارات .

سيارة مكلارين بى1 التى تعد واحدة من أكثر السيارات تقدماً حيث تحتوى تلك السيارة على أحدث التكنولوجيا التى وصل لها قطاع السيارات كانت بطلة فيديو جديد لمعاناة فتاة مع سيارة والدها الفائقة حيث فشلت الفتاة فى فتح الباب الأيمن الخاص بمقعد الراكب , الفتاة حاولت فتح الباب مراراً وتكراراً الى أن قام والدها الذى كان ينتظرها داخل السيارة بفتح الباب لها من الداخل لكن كان من الأفضل أن يقوم هو بتعليمها كيفية فتح باب السيارة الفائقة .

ماكلارين P1 تعتمد على منظومة دفع هجين تضم محرك احتراق داخلي ثماني الأسطوانات V8 مزود بشاحن تربو وبسعة حجمية 8ر3 لتر وبقوة 727 حصان، ويدور هذا المحرك بعزم دوران أقصى 720 نيوتن متر، أما المحرك الكهربائي فيولد قوة 176 حصان ويدور بعزم دوران أقصى 260 نيوتن متر، وبالتالي فإن قوة السيارة الإجمالية تبلغ 903 حصان.

وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة تنطلق سيارة ماكلارين P1 من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 8ر2 ثانية، وتصل إلى سرعة 200 كلم/ساعة بعد مرور 8ر6 ثانية، وتبلغ سرعة 300 كلم/ساعة بعد مرور 5ر16 ثانية

اليكم الفيديو :

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان