إعلان

كيا تكشف الصور الرسمية الأولى لسيارة الجيل الثالث Sorento

12:59 م الثلاثاء 12 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نشرت شركة كيا الصور الرسمية الأولى لسيارتها Sorento الجديدة كلياً، والتي تؤكد أن الجيل الثالث من السيارة الشهيرة، التي تنتمي إلى فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض (SUV)، يأتي بمظهر جديد مع خطوط تصميمية جريئة مع أسطح غنية بالتفاصيل.

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة Sorento الجديدة تعتمد على قاعدة الموديل السابق، مع زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 80 مم لتصل حالياً إلى 2780 مم، وهو ما يتيح رحابة أكبر لجميع الركاب على صفوف المقاعد الثلاثة، مع زيادة طولها بمقدار 95 مم ليصل طولها الإجمالي إلى 4780 مم، بالإضافة إلى خفض الارتفاع بمقدار 15 مم ليقل ارتفاعها إلى 1685 مم.

وتمتاز مقدمة السيارة Sorento الجديدة بشبكة المبرد "أنف النمر" بحجم أكبر مع نموذج المعين البارز ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى كشافات طويلة ومسحوبة. وتتمتع السيارة بمظهر مهيب ترتسم ملامحه في انخفاض خط السقف وارتفاع خط الحزام مع الجسم مفتول العضلات والأكتاف المستديرة.

وأعلنت شركة كيا عن كشف النقاب لأول مرة عن سيارتها Sorento الجديدة في كوريا الجنوبية في آواخر شهر آب/أغسطس الجاري، ومن المقرر عرضها أيضاً ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات بدءاً من 2 تشرين أول/أكتوبر 2014.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان