إعلان

أول نسخة في العالم من رنج روفر للبيع مقابل ثروة طائلة

02:49 م الإثنين 11 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

• منذ إطلاقها تم وصفها بأنها أكثر سيارة متعددة المزايا فى العالم، فهى تجمع بين الراحة و المهارة الفائقة فى الطُرُق الوعرة كما أنها تحتوى على محرك V8 بسعة 3.5 لتر.

• قام "مايكل فورلونج" مصمم الدعاية والأفلام المروجة لرنج روفر بإستلام نموذج كوبيه أنيق مُقدم له من الشركة ثم إمتلكها العديد من الأشخاص بعد ذلك حتى إختفت عام 1990 بعدما تم بيعها لأحد أشد المعجبين بالسيارة.

 

هذه السيارة الكوبيه التى تم إعتبارها منذ لحظة الإطلاق معياراً للترف والرفاهية لكل سيارات الدفع الرباعى كان من المتوقع لها أن تُحدث حرب مُزايدة شرسة بين عشاق السيارات والمستثمرين مما قد يساعد فى وصول سعرها إلى ما يزيد عن مائة وخمسون ألف جبيه إسترلينى.

 

قرر مالك السيارة بيعها عن طريق شركة مزايدات سيلفرستون فى صالون بريف بلندن فى الرابع من سبتمبر القادم ويتوقع الجدية والإصرار على شراء السيارة من قبل الحضور.

 

وتم التصريح من داخل مبنى المزاد: بعد إمتلاك هذه السيارة الأيقونية المميزة لمدة عشرين عاما، قرر صاحب السيارة أن يكون لل YVB 151H مالك جديد، فمع الإعتناء الدقيق إستطاعت هذه السيارة أن تصمُد أمام إختبار الزمن مما يجعلها سيارة ذات محرك جبار يستحق الدراسة.

 

وأضاف "نيك وال" العضو المنتدب لمزادات سيلفرستون: إنه أمر رائع أن يتم تقديم هذا النموذج البريطاني المميز من خلالنا فى حدث من أروع الأحداث فى المملكة المتحدة، إن هذه السيارة تحظى بشعبية كبيرة بشكل لا يصدق ونتوقع قدراً كبيراً من الاهتمام مع بداية الحدث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان