إعلان

هوندا تطلق سيارتها سيتي 2014 الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

02:11 م الخميس 22 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت شركة هوندا عن إطلاق سيارتها سيتي 2014 الجديدة كلياً في أسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن السيارة الجديدة تأتي مزودة بأفضل التقنيات وخطوط تصميمية رياضية ومع توفير أرقى مستويات الراحة والأمان في فئتها.

     ويرتكز تصميم سيارة هوندا سيتي الجديدة على مفهوم "سيارة رياضية رائعة ومتطورة"؛ حيث إنها تتمتع بشكل ديناميكي ملفت للأنظار مع خفض معدل استهلاك الوقود وزيادة رحابة المقصورة، مما يعكس الرقي والقوة أثناء القيادة وإبراز الشخصية الجذابة أثناء التوقف.

     وتعتمد سيارة هوندا سيتي 2014 على سواعد محرك البنزين i-VTEC بسعة حجمية تبلغ 5ر1 لتر وقوة 118 حصان، ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة CVT. وتمتاز السيارة اليابانية الجديدة برحابة المقصورة، مما يتيح مزيداً من حرية الحركة للرأس والأرجل، وتسع مقصورة الأمتعة ما يصل إلى 510 لتراً من الحقائب والأمتعة.

     وقامت الشركة اليابانية بتجهيز السيارة سيتي 2014 بالعديد من تقنيات السلامة الفعالة وغير الفعالة، مثل وسادات هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام المكابح المانع لانغلاق العجلات (ABS) ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح (EBD).

     وتضم باقة تجهيزات النظام الصوتي بالسيارة شاشة لمسية قياس 7 بوصة، تتيح إمكانية استعمال الهاتف عن طريق تقنية البلوتوث، بالإضافة إلى كمبيوتر السيارة لعرض العديد من البيانات التفصيلية عن الرحلة، ويعمل مكيف الهواء الأوتوماتيكي على توفير أجواء مريحة بداخل السيارة.

     وأعنت شركة هوندا عن توافر سيارتها سيتي 2014 الجديدة كلياً في أسواق الشرق الأوسط بستة ألوان رائعة، وهي أبيض أوركيد لؤلؤي، فضي معدني، رمادي معدني، أسود كريستال لؤلؤي، أحمر كارنيليان لؤلؤي واللون الجديد البني الذهبي المعدني. ولم تفصح الشركة اليابانية عن أية بيانات بشأن أسعارها في أسواق الشرق الأوسط.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان