إعلان

أستون مارتن دبى تطلق أول قسم معتمد للسيارات المستعملة

01:21 م الثلاثاء 06 أغسطس 2013

تعد دولة الامارات واحده من اكبر واهم اسواق العالم فى شتى المجالات وبخاصه السيارات التى اصبحت من اهم القطاعات فى الدوله. وبالتاكيد مع نمو قطاع معين تنتشر الافكار والابتكارات ولابد من الاتيان بكل ما هو جديد سعيا للتميز عن الاخرون. هذا ما تمثله استون مارتن دبى بالظبط حيث حققت وكالة مبيعات استون مارتن بدبى اعلى مبيعات فى العالم من ضمن جميع وكالات استون مارتن حول العالم وها هى العلامه التجاريه الانجليزيه تعلن عن اطلاق اول قسم معتمد للسيارات المستعمله.

قامت استون مارتن دبي بتعيين مدير خاص لقسم السيارات المستعملة المعتمدة الجديد، حيث تسعى من خلال هذا القسم الى توفير خدمة عملاء عالية الجودة و تطابق المعايير العالميّة كما هي الحال في قسم السيارات الجديدة.

وقال "تيم ترينكر" المدير العام لـ استون مارتن الإمارات العربية المتحدة: "يعتبر اطلاق قسم جديد خاص بالسيارات المستعملة المعتمدة خطوة كبيرة نحو الأمام بالنسبة لنا. ومنذ إعادة إطلاق علامة استون مارتن في دولة الإمارات العربية المتحدة في ديسمبر من العام الماضي، تم التركيز على توفير أفضل تجربة امتلاك سيارة رياضية فاخرة لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويؤكد اطلاق القسم الجديد على تحقيق التزامنا كما أنّه يعزز من مكانتنا في هذا السوق".

ويضم برنامج السيارات المستعملة المعتمدة فحص فني يتكون من 140 نقطة أساسية يصاحبه تمديد للضمان لمدة سنة كاملة، علما بأن سيارات استون مارتن الجديدة لديها ضمان غير محدود الأميال لمدة ثلاث سنوات. ويمكن للعملاء أيضا الحصول على تمديد لوقت الضمان عند شراء السيارة.

ويأتي اطلاق علامة استون مارتن للقسم الجديد عقب الاعلان عن عزمها افتتاح مركز خدمة مستقل في دبي والذي سيحتوي على 20 وحدة خدمة، بالإضافة إلى قسم كامل لقطع الغيار ومراكز اتصال لخدمة العملاء مع إمكانية التواصل مع فريق ما بعد البيع في جميع الأوقات. وسيلبّي مركز الخدمة الجديد كافة المتطلبات والمعايير الدولية لحماية حقوق المستهلك (CI)، بالتماشي مع معايير أستون مارتن وتوقعات العملاء. وسيتم تصنيف مركز الخدمة من ضمن الفئة A، الأمر الذي يمكنه من تقديم أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع في هذا المجال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان