إعلان

الكشف عن سيارة Laraki Epitome المغربية بقوة 1750 حصان

01:34 م الثلاثاء 20 أغسطس 2013
الكشف عن سيارة Laraki Epitome المغربية بقوة 1750 حصان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فى مفاجاة للجميع كشفت شركة لاراكاى المغربية عن نسخة اختبارية لسيارة سوبر فائقة باسم ابيتوم والتى تتمتع بقوة هائلة وتصميم رياضى جذاب يشعرك بان تلك السيارة قادمة من الفضاء.

المذهل في السيارة هو محرّكها وقوته. فهي مزودة بنفس محرك كورفيت C6, وهو محرك V8 سعة 7.0 لتر, ولكن حصل على تعديلات كبيرة في اجزاءه الداخلية, اضافة الى تيربو ثنائي. بهذا المحرّك تستطيع السيارة اطلاق 1,200 حصان. ولكن هذا ليس كل شيء, فقد صرح متحدّث الشركة أن هناك المزيد. ففي هذه السيارة, يوجد خزّانين للوقود. احد الخزّانات مخصّص لحفظ بنزين بأوكتين إعتيادي, والأخر مخصّص لبنزين 110 اوكتين. بضغطة زر, يمكنك استخدام الخزّانين معاً لكي تجعل المحرّك يطلق القوة المذهلة 1,750 حصان.

السيارة تم بنائها على شاصي شيفروليه كورفيت C6 بهيكل خارجي مبني بالكامل من الكربون فايبر, وبذلك يصبح اجمالي وزن السيارة حوالي 1,270 كجم. وتخطط الشركة لانتاج 9 نسخ فقط منها يبلغ سعر النسخة 2 مليون دولار.

لمن لا يعرف عن الشركة, لاراكي تأسست عام 2002 بيد السيّد عبدالسلام لاراكي بنيّة انتاج سيارات سوبركار فاخرة. وهو مصمم مغربي بدأ عمله في تصميم اليخوت الفاخرة, من ابرز عملائه ملك البحرين. كشفت هذه الشركة عن سيارتين اختباريتين, الأولى هي فولكورا او Fulgura. تم الكشف عنها في معرض جنيف في عام 2002. وكشفت ايضاً عن السيارة الإختبارية بإسم البُراق في معرض جنيف عام 2005. ولكن للأسف توقفت الشركة عن العمل في عام 2008 ولم تصل السيارتين لخطوط لإنتاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان