إعلان

اطلاق أول نسخة من اساطير بوجاتى باسم جان بيير ويميل

01:17 م الإثنين 19 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ضمن فعاليات مهرجان بيل بيتش اطلقت بوجاتى احدى سلسلة اساطيرها القادمه التى كنا قد اعلنا عن نية الشركة انتاجها حيث بدات بسيارة بوجاتى فيرون جراند سبورت فيتيس والتى تحمل اسم اسطورة سباقات لى مان جان بيير ويميل.

يتمتع الإصدار الخاص الذي حمل اسم سائق السباقات الشهير "جان بيير ويميل" بهيكل خارجي بدرجتين من اللون الأزرق، تمّ استيحاؤه من سيارة "بوغاتي تايب 57G تانك" التي كان يقودها ويميل خلال سباق "لومان" الـ 24 ساعة عام 1937. كما يتمتع الطراز أيضاً برسومات مستوحاة من سباق لومان مع شعار محفور بالليزر لتوقيع السائق الشهير.

ومن الداخل تتمتع المقصورة بفرش جلدي فاخر بدرجتين من اللون الأزرق الفاتح والداكن مع تطريز بلون متباين، وهنالك أيضاً مساند رأس مطرزة وتزيين من ألياف الكربون باللون الأزرق و شعار "أسطورة بوغاتي" الخاص.

وكما هو الحال في الطراز العادي، زُوّدت النسخة الخاصة "JPW" بمحرك W16 سعة 8 لتر مع أربع شواحن توربينية، يولّد قوة 1,200 حصان، ويتصل بصندوق سرعات مزدوج التعشيق بسبع سرعات، مما يتيح لهذا الطراز "الأسطوري" التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 2.6 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 408.84 كم في الساعة عند إنزال السقف.
وتعد تلك السياره هى الاسرع فى العالم الى الان من بوجاتى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان