إعلان

سيده تشترى اجيرا اس بمبلغ 16 مليون ريال سعودى

12:15 م الإثنين 17 يونيو 2013

اصبحت سيارة كوينج سيج اجيرا اس اغلى سياره يتم بيعها فى سنغافوره الى الان حيث دفعت سيده اعمال تدعى انجيلا تان مبلغ 4.5 مليون دولار ما يعادل 16 مليون ريال مقابل السياره السوبر سبورت الخارقه. وقد تم الكشف عن السياره ى حدث خاص حضره 200 شخصيه من رجال ااعمال وعشاق السيارات الخارقه بسنغافوره اول امس وكانت السيده انجيلا هى اول من امتلك اغلى اجيرا اس فى سنغافوره من ضمن الحضور.


وتمتلك سيارة اجيرا ا س 2013 محرك V8 بتوين تيربو سعة 5.0 لتر بقوه جباره تقدر ب 1040 حصان. وتتسارع تلك السياره لتصصل ل 100 كم خلال 2.9 ثانيه وهو ما يجعلها تنافس على لقب السياره الاسرع فى العالم وتبلغ سرعتها القصوى ما يزيد على 400 كم فى الساعه. ويتم نقل القوه الى العجلات عن طريق ناقل حركه ثنائى الكلتش من سبع سرعات وترتكز السياره على عجلات اماميه قياس 19 انش بينما العجلات الخلفيه قياس 20 انش وتتكون مكابح السياره من اسطوانات من السيراميك حتى تتمكن من كبح تلك القوه الهائله.

وتعد تلك السياره المنافس الاول لسيارة بوجاتى فيرون الاسرع والاقوى فى العالم, فكيف ستتمكن سيدة الاعمال انجيلا مالكة السياره من التعامل مع كل تلك القوه الناتجه من اجيرا اس 2014. 

واليكم الفيديو:-

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان