إعلان

BMW X4تظهر اول مره للجمهور بمعرض شنغهاى

03:24 ص الأحد 21 أبريل 2013

كشفت اليوم بى ام دابليو عن النسخه التجريبيه من سيارتها BMW X4 من خلال معرض شنغهاى الدولى للسيارات بالصين, السياره تحمل الكثير من المفاجات فقد كنا كشفنا عن صور السياره الرسميه من قبل ولكن اصبح بالامكان رؤية السياره عن قرب واصبحت متاحه لعدسات المصورين من انحاء العالم .

يمكنك من الصور ملاحظة سقف السياره الfastback الذى يعطى ايحاء بانها سيارة الانشطه الرياضيه لكن السياره تقع تحت فئة الكروس اوفر. وبالفعل تشبه السياره كثيرا موديلX6 ولكن فى نسخه مصغره. ابعاد السيارة مقاربة لـ X3. يصل طول قاعدة عجلاتها لـ 110.6 انش, وطول السيارة هو 183 انش, وارتفاعها 63.9 انش, وعرضها 75.4 انش ,وستحصل على عجلات قياس 21 انش.

كعادتها بى ام لن تغير كثيرا فى التصميم الخاص بالنسخه الانتاجيه حيث سيتم اجراء تعديلات على المرايات الجانبية, واطراف الكروم في الصدامات, وجنوط بتصميم مختلف ,

ولم تعلن بى ام دابليو اى معلومات عن محرك السياره الا انه يتوقع ان تحصل على محرك مكون من اربع سيلندرات بتوين تيربو سعة 2.0 لتر بقوة 240 حصان.ومحرك اخر V6 بتوين تيربو سعة 3.0 لتر يولد قوه قدرها 300 حصانالسياره سيتم طرحها فى صالات العرض عام 2014 وستتوافر نسخه خاصه لقسم M التابع لبى ام دابليو بنهاية نفس العام.

حرر بواسطة: احمد كمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان