إعلان

بورشه تقدم إصداراً خاصاً من كايين

01:18 م الأربعاء 04 ديسمبر 2013

تقدم شركة بورشه إصداراً خاصاً من أيقونتها كايين يحمل اسم Platinum Edition، والذي يزخر بباقة أشمل من التجهيزات القياسية وملامح خارجية فريدة بلون "فضي بلاتينوم".

 

     وتركز التجهيزات القياسية العديدة في هذا الإصدار الجديد على الارتقاء بمستويات الراحة والسلامة؛ حيث يشتمل الإصدار على ناقل حركة أوتوماتيكي "تيبترونيك إس" من ثمان سرعات ومصباحين أماميين "زينون مزدوج" و"مساعد مقود بلاس" Power Steering Plus، بالإضافة إلى "مساعد لصف السيارة" ParkAssist في المقدمة والمؤخرة وزجاج خلفي ملون.

 

 

     وعلى صعيد التصميم الخارجي، فإن الإصدار الخاص يمتاز بإطارات نوافذ جانبية وقضبان في مداخل هواء المصد الأمامي بلون "فضي بلاتينوم معدني". كما يطغى هذا اللون على حافة عاكس الهواء الخلفي والقاطع العرضي على المصدّ الخلفي، ما يعزز من أناقة السيارة وطابعها الرياضي.

 

     وبينما تتوفر نسخة كايين الجديدة باللون الأبيض أو الأسود قياسياً، يمكن الحصول عليها اختيارياً بلون "رمادي نيزكي معدني" أو "أسود بازلت معدني" أو "ماهوغاني معدني"، بالإضافة إلى لون "أبيض كارارا معدني" اختياري أيضاً خُصص للموديل  Platinum Edition فقط. ويكتمل الرونق الخارجي للسيارة من خلال عجلات  Cayenne Design II مقاس 19 بوصة مع شعار بورشه الملون في المنتصف.

 

 

      وبالنسبة للمقصورة، فإنها تبرز بطابع أنيق ومميز من خلال فرش جلد جزئي حصري بلوني الأسود ولوكسر بيج، مع عتبتين للبابين الأماميين كُتب عليهما "Platinum Edition"، وذلك كتجهيز قياسي. ويتضح الطابع الحصري للموديل Platinum Edition، من خلال مقود "سبورت ديزاين" SportDesign مع مقبضين لتعشيق السرعات، بالإضافة إلى شعار بورشه المزخرف بأحرف بارزة على مساند الرأس الأمامية والخلفية الخارجية.

 

     كما يتوفر الموديل الخاص  Platinum Edition "بـنظام بورشه للتحكم بالاتصالات" PCM مع وحدة ملاحة، وهو يتضمن شاشة عالية الدقة قياس 7 بوصة تعمل باللمس، ونظاماً صوتياً بأحد عشر مكبر صوت ذا قدرة إجمالية تبلغ 235 واط.

 

 

     أما من الناحية التقنية، فينبض بداخل الموديل Platinum Edition محرك سداسي الأسطوانات يزأر بقوة 300 حصان، ويبلغ معدل استهلاكه للوقود 9ر9 لتر/100 كلم (236 غرام/كلم من ثاني أكسيد الكربون).

 

 

     ويتوافر الإصدار كايين Platinum Edition الجديد للطلب الآن، على أن يبدأ تسليمه في شهر شباط/فبراير 2014. ولم تكشف الشركة الألمانية عن سعر الإصدار الخاص الجديد. 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان