إعلان

فنان العرب يزور أكبر صالة عرض عالمياً لرولز-رويس في أبوظبي

04:48 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

 قام فنان العرب محمد عبدو بزيارة خاصة إلى أكبر صالة عرض لرولز-رويس عالمياً في أبوظبي وجال في منشآت الصالة واطّلع على السيارات المصممة حسب الطلب ضمن برنامج Bespoke الشهير التي يتم تطويرها في العاصمة الإماراتية.

حلّ عبدو، الملقب بفنان العرب تكريماً لمكانته بين نخبة أكبر الفنانين العرب في التاريخ، ضيفاً على شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيّارات رولز-رويس موتور كارز في أبوظبي والعين ووكيل رولز-رويس الرائد في الشرق الأوسط، فتجول في صالة العرض التي تفوق قيمتها عشرات ملايين الدولارات، والتي افتتحت في أوائل العام 2012.

وكان عبدو، أحد محبّي رولز-رويس، في أبوظبي ليقدّم حفلاً في إطلالة نادرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأصرّ على زيارة صالة العرض المعروفة حول العالم والواقعة في منطقة أم النار لسماع المزيد عن برنامج التصميم حسب الطلب الشهير الذي أنتج سيّارات رولز-رويس فريدة من نوعها مثل فرناس، وأندلوسيا، وريان، وكلها من ابتكار وتصميم كاظم الحلي، مدير علامة رولز-رويس في أبوظبي موتورز.

وقد أثبتت أبوظبي مرّة أخرى هيمنتها على سوق السيّارات الفاخرة جداً، بعد أن أعلنت شركة رولز-رويس موتور كارز أن العاصمة الإماراتية اصبحت السوق الأكبر في العالم لمبيعات سياراتها في النصف الأول من عام 2013، متفوّقة بذلك على أسواق كبيرة مثل بكين، ونيويورك، ولندن، وموسكو. وبالتالي فقد

حافظت أبوظبي موتورز على موقعها الريادي بعد عام 2012 القياسي، الذي نالت فيه لقب "أفضل وكيل في العالم" في مؤتمر وكلاء رولز-رويس العالمي، واختيرت السوق الأكبر في العالم لسيّارات رولز-رويس المصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك.

تعليقاً على هذه الزيارة، قال آرنو هوسلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز: "إنّه لشرف كبير أن نستقبل نجماً مثل محمد عبدو في صالة عرضنا. وقد أظهر اهتماماً خاصاً بسيّارة غواص، وبأفكار أخرى مميزة قيد التطوير. ونتطلّع قدماً إلى استقباله مجدداً في زيارته المقبلة إلى أبوظبي". وأضاف هوسلمان: "نحن مسرورون بالنجاح الذي نحققه، لكننا ممتنّون جداً للدعم الذي نتلقّاه من عملاءنا الأوفياء. فنجاحنا برأيي لم يكن ليتحقّق لولا معايير خدمتنا العالية والاستثمارات التي ننفقها لتوظيف نخبة الموظّفين، وللتدريب، ولتصاميمنا الملفتة المصمّمة حسب الطلب، ومنشآتنا الممتازة التي تكرّم عملاءنا وتقدّره. فجهودنا واستثماراتنا هدفها راحتهم ليس إلا."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان