إعلان

نيسان تقدم VVIP GTR أغلى سيارة صنعتها نيسان مخصصه للشرق الاوسط

11:16 ص الأحد 03 نوفمبر 2013

قدمت نيسان بفعاليات معرض اكسس 2013 للسيارات الفاخره الذى اقيم فى العاصمه السعوديه الرياض أغلى سيارة قدمتها الشره على الاطلاق وهى عبارة عن اصدار خاص من ايقونتها الرياضيه GTR واطلق عليها اسم VVIP GTR.

تلك النسخه المميزه تتمتع بمزايا عده حيث انها مطليه بالذهب عيار 24 على الشبك الامامى وايضا على الشعار الموجود على جانبى السيارة كما ان شعار VVIP مصنع يدويا ومطلى بالذهب الخالص.

السيارة مخصصه لاسواق السرق الاوسط بالتحديد وسيتم تصنيعها حسب الطلب ويبلغ سعر النسخة الواحده منها قرابة المليون ريال سعودى.

إضافة لذلك تتميز هذه النسخة بجناح من الكاربون فايبر, وخيار مكابح كاربون سيراميك, وداخلية بالكامل من الجلد الفاخر جداً المصنوع والمزخرف يدوياً, والذي إستبدل حتى الأجزاء المكسوة بالبلاستيك في النسخة الأساسية, مثل صندوق القفازات, وكذلك ستتوفر الداخلية بـ12 خيار لتصميم المقصورة, و7 ألوان بجانب اللون الذهبي الذي يميز هذه الفئة, و6 ألوان للمجسم الخارجي

وتتمتع تلك النسخة بمحرك V6 ثنائى التيربو سعة 3.8 لتر يولد قوه قدرها 530 حصان وتشارع حتى 100 كم خلال 3 ثوانى متصل بناقل حركه ثنائى الكلتش ذو ست سرعات مع ثلاث خيارات مختلفه لانظمة القيادة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان