إعلان

BMW تقدم أول نسخه فى العالم من M7 حصريا بمعرض دبى

03:17 م الإثنين 28 أكتوبر 2013

تتسابق كبرى الشركات العالميه فى محاولات جاده لشد الانظار خلال فعاليات معرض دبى الدولى للسيارات والذى سيبدأ فى الخامس من نوفمبر القادم حيث أن لمعرض دبى اهمية قصوى لدى جميع الشركات الكبرى حول العالم لما تمثله  اسواق منطقة الشرق الاوسط والخليج من اهميه كبرى وثقل كبير فى عالم السيارات.

وقد أعلنت شركة بى ام دابليو عن عزمها تقديم اول نسخه رياضيه M لاعلى فئاتها وهى الفئه السابعه خلال معرض دبى القادم فى نسخ حصريه ومعده خصيصا لاسواق الشرق الاوسط .

السيارة BMW 760Li M V12 Bi-Turbo هى أولى سيارات الفئه السابعه التى ستحمل قسم بى ام دابليو الرياضى M وهو الامر الذى كان حلم لعشاق بى ام دابليو حول العالم أن يشاهدو نسخة رياضية للفئه السابعه .
الحلم قاب قوسين أو ادنى من ان يتحقق خلال معرض دبى القادم  ولكن للاسف علينا الانتظار اسبوعا اخر لنراه امامنا فالشركه لم تكشف عن تفاصيل السيارة الكامله او اى صور لها حتى الان بخلاف انها ستكون نسخه رياضيه ذات قاعدة عجلات طويله ستعمل بمحرك من اثنى عشر اسطوانه ثنائى التيربو وهو ما سيولد قوه كبيره بالتاكيد . الشركه اعلنت ان داخية السيارة ستكون مميزه للغايه حيث سيتم نقش علامة V12 على رؤوس المقاعد كما سيتم تزويدها بنظام صوتى اكثر من رائع من Bang & Olufsen ونظام ترفيهى كامل iDrive.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان