إعلان

مكلارين MP4-12C هاى سبورت أحدث مشتريات الدون كريستياتو

06:08 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد تاكيد طلب كريستيانو رونالدو بشراء نسخة زرقاء من سيارة فيرارى لافيرارى يبدو أن الدون البرتغالى لم يكتفى بتلك الاسطورة لينتقل لشراء اسطورة اخرى وهى سيارة مكلارين MP4-12C هاى سبورت.

الدون كريستيانو كما يلقب يعشق السيارات الخارقه فهو لديه اسطول من السيارات المميزه لكن التميز ياتى هذه المره مع مكلارين حيث ان رقم شاسيه السياره هو الرقم المحبب لكريستيانو وهو الرقم 7. السيارة تم ارسالها لمنزل كريستيانو بالبرتغال أثناء مشاركته الاخيره مع منتخب بلاده فى تصفيات كاس العالم الاخيره.

سيارة مكلارين MP4-12C High Sport هى اصدار خاص من شركة مكلارين بمواصفات ومميزات خاصه حيث أن تلك النسخه تحتوى على مصد امامى يساعد على أقصى استفاده من تدفق الهواء ليمر بمبرد محرك التيربو الخاص بالسياره وهو ما يزيد من كفاءة عمل المحرك الذى زادت قدرته الحصانيه بمقدار 75 حصان . وفى الخلف تحتوى السياره ايضا على مصد خلفى جديد ومميزبفتحات تهويه مشابهه لسيارة مكلارين MP4-12C GT3. السيارة كزوده ايضا بسبويلر خلفى رائع.

تلك السيارة كان مخططا لها أن يتم انتاج 5 نسخ فقط منها ولكن الطلب المتزايد على السيارة ربما يدفع الشركه لانتاج 5 نسخ اخرى اضافيه.
جدير بالذكر أن سيارة مكلارين MP4-12C High Sport أصبح يمتلكها الان ثلاثة اشخاص فى العالم هم كريستيانو رونالدو ورون دينيس المدير التنفيذى لشركة مكلارين ولمجموعة مكلارين ايضا والنسخه الثالثه تتواجد فى البحرين لدى ولى العهد البحرينى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان