إعلان

لنكولن MKZ الجديدة السيارة الرسمية لمعرض جيتكس المقام فى دبى

05:27 م الخميس 17 أكتوبر 2013

خلال مشاركتها في "أسبوع جيتكس للتقنية 2013"، ستستعرض لينكولن، العلامة التجارية الفاخرة التابعة لشركة فورد موتور كومباني، أحدث المزايا التقنية لديها في هذا المعرض الذي يُعد الأبرز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا على صعيد الفعاليات والمعارض التي تُعنى بقطاع التكنولوجيا. وستسلّط لينكولن الضوء على باقة التقنيات الحصرية ضمن فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم، والتي تظهر للمرة الأولى على متن طراز MKZ الجديد كلياً، وهو السيارة الرسمية للمعرض لهذا العام، وأول سيارة يتم إنتاجها عبر استديو لينكولن للتصميم.

وبهذا السياق قال بول أندرسن، مدير التسويق في فورد الشرق الأوسط: "لقد قمنا بإدخال تغييرات جذرية على علامة لينكولن التجارية على كافة المستويات، في الطرازات الاستثنائية الجديدة كلياً ذات التصميم الملفت، والتقنيات الرائعة والعملية، والتوليفة المثالية التي تجمع التحكّم الرياضي والراحة في الركوب. ويعدّ طراز MKZ الجديد كلياً من لينكولن أول منتج يتطابق مع هذا التوجّه الجديد الذي تنتهجه الشركة، ونحن متشوقون للغاية لتسليط الضوء على هذا الطراز لما يحتويه من تقنيات تعد بالارتقاء بالتطلعات المنتظرة من سيارة سيدان فاخرة متوسطة الحجم".  

وأردف بقوله: "لقد قمنا بابتكار تجربة متفردة لزوار منصتنا في المعرض لاختبار أفضل ما يوفّره الطراز الجديد، عبر تجربة قيادة افتراضية استثنائية، ستترك انطباعاً مميزاً لدى المهتمين بالسيارات ومتتبعي التقنيات من زوار المعرض".
وتعد تجربة القيادة الافتراضية من لينكولن اختباراً تقنياً استثنائياً، تبدأ حين يختار المشارك المدينة التي يرغب أن يجوب في أرجائها، وحال بدأ التجربة ودخوله للسيارة، تظهر شاشات تعمل بالتناسق مع بعضها البعض لتمنح المشارك شعوراً فريداً بحركة السيارة. وسيكون السائق الافتراضي بمثابة دليل سياحي خلال الجولة، وسيقوم بشرح المزايا المتنوعة عبر مواد بصرية تظهر على الشاشة.

تقترن سيارات لينكولن وطرازاتها العديدة في اليوم الحاضر بالفخامة والرقي والتقنيات المعززة، وستكون المزايا التقنية هي ما ستسلّط لينكولن الضوء عليه خلال معرض "أسبوع جيتكس للتقنية 2013". ومن بين أهم الخصائص التقنية التي يتفرّد بها طراز MKZ نذكر: نظام الحفاظ على المسار، وأحزمة الأمان الخلفية القابلة للنفخ، ونظام نقل الحركة بالأزرار الفريد والمبتكر، ونظام ضبط القيادة من لينكولن والذي يحوي نظام ضبط الضجة الفعال، ونظام التخميد المضبوط بشكل متواصل، ونظام THX II الصوتي المرخص للسيارة، ونظام SYNC مع MyLincoln Touch والكثير غيرها. وتحتوي مجموعة طرازات لينكولن أيضاً على مزايا تقنية معززة مثل نظام تثبيت السرعة التكيّفي (المخصص للحفاظ على مسافة آمنة حتى عند تثبيت السرعة)، والنظام الفعال للمساعدة على ركن السيارة (للقيام بركن السيارة في المساحات الضيقة بمساعدة أجهزة الاستشعار)، ونظام معلومات النقطة العمياء مع نظام التحذير من الحركة المرورية العابرة.      

وإلى جانب تجربة القيادة الافتراضية، سيكون بمقدور زوار المنصة المشاركة في سرد القصص حول طراز لينكولن MKZ عبر صفحة لينكولن الشرق الأوسط على موقع "فيسبوك" وصفحات "تويتر"، لتتاح لهم فرصة ربح العديد من الجوائز القيّمة. كما ستتاح لهم إمكانية حجز تجربة قيادة فعلية على متن الطراز الجديد في موعد لاحق من اختيارهم، ليكون بإمكانهم اختبار الشعور الحقيقي بقيادة لينكولن.

ويُشار إلى أن منصة لينكولن في معرض "أسبوع جيتكس للتقنية" (من 20 إلى 24 أكتوبر) ستكون في القاعة 3 في مركز دبي التجاري العالمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان