إعلان

بالفيديو.. نجوم السباقات المصريين يحتفلون بالعام الجديد بطريقتهم الخاصة

04:06 م الأحد 01 يناير 2023
بالفيديو.. نجوم السباقات المصريين يحتفلون بالعام الجديد بطريقتهم الخاصة

كتب – أحمد خالد:

يعرف هذا الوقت من العام بالاحتفالات المبهرة على مستوى مناطق العالم المختلفة، وقام هذا العام عدد من نجوم سباقات الدريفت المصريين ببعض الاستعراضات الخاصة التي يتطلب بعضها إمكانيات خاصة للإنتاج.

تداول المتسابق عمر صقر فيديو لسيارته المرسيدس المعدلة من طراز 190E أثناء نقلها على الونش وهو يقوم بحرق بعض الإطارات عبر استعراض الـBurnout.

وشارك في الأجواء الاحتفالية المتسابق أحمد فراج صاحب البي إم دابليو الفئة الثالثة من جيل E30 المعدلة، حيث نشر فيديو في ليلة رأس السنة لانجرافه حول شخص مستلقي على حلبة سباق.

بينما كان قد نشر منذ يومين فيديو احتفالي خاص قام فيه بالانجراف بسيارته حول أخرى من طراز شيفروليه كورفيت بجيل C7 مع ديكورات خاصة بفترة الكريسماس.

بينما نشر المتسابق هيثم سمير فيديو مصور بإحدى حلبات السباقات المصرية وهو ينجرف عبر سيارته البي إم دابليو الفئة الثالثة من جيل E46 ويصطدم بالعديد من علب الهدايا ثم يتوقف ليحمل شجرة الكريسماس ويربطها فوق سيارته مع بعض الألعاب النارية.

أما عن المتسابق محمد الخطيب، فنشر فيديو مجمع بأهم جولاته التي نافس بها هذا العام والعام الماضي والحادثة التي تعرض لها بأحد السباقات.

كما نشر المتسابق محمد حمدي، المنضم حديثاً لفريق AF Corse المنافس بعدة بطولات منها GTE وGT3، فيديو وهو يقود سيارته اللامبورجيني الأفنتادور التي غمرت بالأضواء الاحتفالية.

فيديو قد يعجبك: