إعلان

بالفيديو.. أمريكا تحارب سيارات نيسان سكاي لاين!

10:04 ص الجمعة 22 يناير 2016
بالفيديو.. أمريكا تحارب سيارات نيسان سكاي لاين!

 

(د ب ا):

نشر موقع "يوتيوب" لملفات الفيديو تسجيلا لعملية إتلاف إحدى سيارات نيسان سكاي لاين آر33 الشهيرة المعروفة باسم "بيج بيرد" في إحدى مقابر السيارات في ولاية أوهايو الأمريكية.

كانت الشرطة الأمريكية قد صادرت هذه السيارة المنتجة عام 1995 بعد حادث سير بسيط بسبب مخالفتها لقوانين استيراد السيارات الأمريكية التي تشترط أن يكون عمر السيارة المستوردة المستعملة 25 عاما أو أكثر.

وتستهدف هذه القوانين منع ما تسمى "الواردات الرمادية" لطرز السيارات من الخارج بأسعار أقل من تلك التي تباع بها لدى الموزعين الأمريكيين.

وقال مالك السيارة "سكاي لاين" إنه اشتراها من موزع معروف في ولاية فلوريدا ثم قادها إلى منزله في ولاية أوهايو. ورغم أن السيارة كانت قد اجتازت اختبار السير ولديها تغطية تأمينية سارية، فإنه لم يكن لديها "رقم هوية السيارة" المطلوب لأي سيارة مستوردة في الولايات المتحدة.

وقد دفع هذا السلطات الاتحادية الأمريكية إلى إتلاف السيارة في إحدى مقابر سيارات ولاية أوهايو، ولم يتم توجيه أي اتهام إلى صاحب السيارة.

يذكر أن الشرطة الأمريكية صادرات وأتلفت عددا من سيارات سكاي لاين آر33 خلال السنوات الأخيرة في إطار الحملة على السيارات المهربة. يذكر إن إحدى سيارات هذا الطراز ظهرت في عام 2001 في فيلم الحركة "السريع والغاضب".

اقرأ أيضًا:

علامة ''تويوتا'' التجارية للبيع بـ380 مليار جنيه!

حقيقة عرض رينو كويد بـ 35 ألف جنيه في مصر

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان