إعلان

بالفيديو.. زوجان يشتريان سيارة لرجل لم يلحق بـ"أتوبيس" نقل عام!

10:04 ص الإثنين 14 ديسمبر 2015
بالفيديو.. زوجان يشتريان سيارة لرجل لم يلحق بـ"أتوبيس" نقل عام!

كتب - أيمن صبري:

حادث إنساني فريد يعكس مدى رقي بنو آدم وحنوهم على بعضهم، أبطال هذا الحادث هم جماعة من البريطانيين يتصدرهم زوجان مسنان لم يرغبا سوى في إسعاد وإراحة رجل غريب عنهم كليةً.

تبدأ القصة بحسب صحيفة (ميرور) البريطانية لحظة أن رآى كل من سين ميريل وزوجته داريلن رجل يدعى روبيرت فورد وهو عائد إلى منزله سيرًا على الأقدام وتملؤه كل علامات التعب والإرهاق.

تعاطف سين وداريلن مع الرجل دفعهما إلى التساؤل عن سر سيره على الطريق لمسافة طويلة للغاية، وتبين لهما أنه في ذلك اليوم لم يلحق بحافلة النقل العام التي تقله من المدرسة التي يعمل بها، وحيث أنه لا يملك سيارة اضطر إلى العودة سيرًا على الأقدام.

إقرأ أيضًا:

الدراسات تثبت أن المرأة أفضل من الرجل في قيادة السيارات (إنفوجراف)

بالفيديو.. ''الخمر'' يتسبب في تدمير سيارة بقيمة 13 مليون جنيه

من فورهم خطط الزوجان بمعاونة نسيبة فورد لجمع مبلغ من المال لشراء سيارة لهذا الرجل الذي أكد فيما بعد أنه يسير يوميًا قرابة خمس ساعات ذهابًا وإيابا من وإلى عمله.

بعد بحث مضنٍ استطاع سين ميريل الذي يعمل ميكانيكي أن يعثر على سيارة مستعملة قام هو بنفسه بصيانتها وإصلاح الأعطال التي بها.

وبالانتهاء من كافة الإصلاحات دعا الزوجين سين وداريلن صاحب السيارة الجديد لتسليمه مفاتيحها، وكانت تلك اللحظات في قمة التأثير عليه وعلى من حوله حيث شكر الجميع وأبدى لهم عظيم امتنانه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان