إعلان

هنا يسري تحتفل بفوزها بجائزة "أفضل مطربة شابة" في حفل "دير جيست"

10:00 ص الأحد 08 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

احتفلت الفنانة هنا يسري عقب فوزها بجائزة "أفضل مطربة شابة" بتصويت الجمهور وذلك بحفل توزيع جوائز "دير جيست" السنوي الذي أقيم الجمعة.

ونشرت هنا صور ومقاطع فيديوهات من كواليس فوزها بالجائزة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وعلقت: "مطربتكم الشابة المفضلة هنا، أفضل مطربة شابة بتصويت الجمهور من مهرجان دير جيست، ممتنة للأبد".

هنا يسري هي ابنة الفنان القدير الراحل إبراهيم يسري، وبدأت مشوارها الفني مع الغناء، إلى جانب مشاركتها كممثلة بعدد من الأعمال التلفزيونية التي لاقت نجاحًا كبيرًا منها مسلسل "العيلة دي" عام 2022، ومسلسل "في كل أسبوع حكاية" عام 2023.

شهد حفل توزيع جوائز "دير جيست" حضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين وهم الفنان صبري فواز، النجمة سوسن بدر، النجمة ليلى علوي، الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة عبير صبري، الفنان محمود عبد المغني، الفنان شريف منير، الفنانة لطيفة، الفنانة غادة عبد الرازق، الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى، الفنان والمنتج هشام جمال، الفنانة هنا الزاهد، الفنانة لطيفة، الفنان صلاح عبدالله، الفنانة هيدي كرم، الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنانة صبا مبارك، الفنانة روجينا.

View this post on Instagram

A post shared by HANA (@hanayousry)

وتم تكريم النجوم المتميزين سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما أو في المجال الإعلامي من خلال الأعمال التي قدموها طوال العام وحققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة، وتنقسم الجوائز لعدد من الفئات أبرزها أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل مذيع، أفضل مذيعة، أفضل موقع إخباري، أفضل قناة تلفزيونية، أفضل قناة إذاعية، إلى جانب أفضل مطرب وأفضل مطربة.

اقرأ أيضا:

نيللي نجمة الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي

عايدة فهمي: "تعرضت للظلم في فوازير الخاطبة وصلاح جاهين طلب مني تسجيل بحبه يا بابا 30 مرة"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان