إعلان

تامر حبيب وكريم عبد العزيز.. 10 صور من حفل زفاف نجل شقيق إلهام شاهين

11:58 م الخميس 05 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

تصوير- هاني رجب:

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بحفل زفاف نجل شقيقها مدير التصوير محمود شاهين الذي يقام مساء اليوم الخميس بأحد الأماكن في منطقة المنصورية.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل الزفاف منهم الفنان كريم محمود عبد العزيز، والسيناريست تامر حبيب وقاموا بتهنئة العروسين والتقطوا عدد من الصور التذكارية.

واتجهت إلهام شاهين إلى حفل الزفاف عقب حضورها عزاء والد زوجة شقيقها الفنان أمير شاهين الذي أقيم مساء اليوم الخميس بمسجد الشرطة في الشيخ زايد وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وهم هاني سلامة، الإعلامية بوسي شلبي، محمد رياض، عبير صبري، نيرمين الفقي، رانيا محمود ياسين، إيهاب فهمي، الإعلامي طارق علامة، النجمة يسرا، دنيا سمير غانم.

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن تأجيل عقد قران إبن شقيقها مدير التصوير محمود شاهين مطلع شهر أغسطس الماضي حدادًا على منتجي شركة "سينرجي" الذين وافتهم المنية إثر تعرضهم لحادث مروع.

ونشرت إلهام شاهين منشور عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وعلقت: "نظرًا لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء، وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 أغسطس، فقد تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس، خالص التعازي لأهالي الضحايا".

اقرأ أيضا:

"صوت مصر الأصيل".. النهار تستعد لإعادة عرض برنامج شيرين عبدالوهاب "شيري ستديو"

بحضور أشرف زكي و محمد فراج.. تشييع جنازة والد المنتجين طارق وأحمد الجنايني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان