إعلان

"الحفلة جنان ولا غلطة".. كيف علق الجمهور على حفل أنغام في جدة؟

11:12 ص السبت 14 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

أشاد محبي وجمهور النجمة أنغام من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأدائها الرائع في حفل جدة الذي أقيم أمس الجمعة على مسرح عبادي الجوهر وسط حضور جماهيري ضخم إلى جانب عدد من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وعلق العديد من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "X" على نجاحها في الترويج لألبومها الجديد "تيجي نسيب" التي قامت بغنائه لأول مرة على الهواء منذ طرحه، كما أشار البعض إلى إطلالاتها التي خطفت بها الأنظار على المسرح قائلين: "حاجة عظيمة جدًا بنعيشها مع أنغام اللي مالهاش مثيل، مش أي حد يعرف يقف على المسرح ويحترمه ويحترم تاريخه وفنه ويحترم جمهوره، الحفلة جنان ولا غلطة، مش ممكن تخذلينا أبدًا، دي انغام سيدة المسرح وملكة القلوب، حالة استثنائية ملهاش شبه، الصوت الحقيقي أحلى مليون مرة كمان من الاستوديو أنغام نجمة المسرح بامتياز".

ووجهت أنغام، الشكر والتحية للهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وشركة بنش مارك على تنظيم الحفل فور صعودها على المسرح، قائلة: "وجودكم هو نجاحي الحقيقي لأي فنان حضور حضراتكم بالنسبة له هو الحقيقة، بشكر المملكة العربية السعودية ومسرح عبادي الجوهر والهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، وبنش مارك وده أول يوم أغني فيه أغاني ألبومي الجديد، والسعودية في قلبي وفي قلب كل زمايلي، وقبل ما انسى شكرًا للمايسترو هاني فرحات.

وكشفت أنغام عن تواجد الفنان أكرم حسني ضمن جمهور الحفل، قائلة : "كنا فاكرينه بيهزر وطلع شاعر كبير"، وقام أكرم بالوقوف تحية لأنغام، حيث تعاون أكرم حسني بأغنيتين بألبوم "تيجي نسيب" من كلماته وهما أغنية "تيجي نسيب" ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن الشافعي، والأغنية الثانية هي "خليك معاها" من ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدي.

وقامت أنغام بتوجيه الشكر والتحية للموزع الموسيقي طارق مدكور، قائلة: "عايزة أحيي شخص غير ان هو فخرنا كمصريين كوموسيقي، وهو بالنسبة لنا أستاذنا وبنحتاج له وبنلجأ له كتير وبنتعلم منه كتير، هو من أنجح الناس وانا من المحظوظين اللي اشتغلوا معاه".

كما وجهت التحية للملحن محمود الخيامي، قائلة: "الملحن شقي جدًا محمود الخيامي، مبسوطة أن معظم زمايلي معايا وشايفين نجاحهم في قلوبكم وفي عيون حضراتكم".

وتصدرت النجمة أنغام قوائم المحتوى الموسيقى الأكثر رواجًا بموقع الفيديوهات "يوتيوب" بـ 3 أغاني من ألبومها "تيجي نسيب" بعد أيام من طرحه، حيث تصدرت المركز الأول وحققت أغنيتها "إنت مين" ما يزيد عن الـ 953 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعرة هالة علي، وألحان محمود خيامي، وتوزيع طارق مدكور.

"تيجي نسيب" هو الألبوم رقم 29 في مسيرة المطربة أنغام، والذي يأتي بعد 5 سنوات، من طرحها ألبوم "حالة خاصة جدا"، هو أول ألبومات شركتها الخاصة، عقب نهاية عقدها مع شركة روتانا.

اقرأ أيضا:

صبا مبارك تهدي تكريمها لنضال الشعب الفلسطيني.. انطلاق النسخة السادسة من ملتقى "ميدفست مصر"

"جدع وابن بلد".. موقف لـ أحمد السقا مع أبطال مسلسل "عمر أفندي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان