إعلان

جمهور حفل جدة يطالب أنغام بإعادة غناء "عرفها بيا"

02:14 ص السبت 14 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

طلب جمهور حفل النجمة أنغام الذي يقام في جدة على مسرح عبادي الجوهر، إعادة غناء أغنيتها "عرفها بيا" التي تفاعلوا معها بشكل كبير.

وقامت أنغام بإعادة غناء بعض كلمات الأغنية ولكن هذه المرة بدون مصاحبة الأوركسترا، وتألقت أنغام في الغناء وسط جمهورها الذي ظل يردد الكلمات من ورائها وسط تصفيق حار.

قامت أنغام بتوجيه الشكر والتحية للهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي ال الشيخ، وشركة بنش مارك على تنظيم الحفل فور صعودها على المسرح، وعلقت: "وجودكم هو نجاحي الحقيقي، لأي فنان حضور حضراتكم بالنسبة له هو الحقيقة، بشكر المملكة العربية السعودية ومسرح عبادي الجوهر والهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي ال الشيخ، وبنش مارك وده أول يوم أغني فيه أغاني ألبومي الجديد، والسعودية في قلبي وفي قلب كل زمايلي، وقبل ما انسى شكرًا للمايسترو هاني فرحات.

كشفت أنغام عن تواجد الفنان أكرم حسني ضمن جمهور الحفل وعلقت: كنا فاكرينه بيهزر وطلع شاعر كبير"، وقام أكرم بالوقوف تحية لأنغام، حيث تعاون أكرم حسني بأغنيتين بألبوم "تيجي نسيب" من كلماته وهما أغنية "تيجي نسيب" ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن الشافعي، والأغنية الثانية هي "خليك معاها" من ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدي.

تصدرت النجمة أنغام قوائم المحتوى الموسيقى الأكثر رواجًا بموقعmas الفيديوهات "يوتيوب" بـ 3 أغاني من ألبومها "تيجي نسيب" بعد أيام من طرحه، حيث تصدرت المركز الأول وحققت أغنيتها "إنت مين" ما يزيد عن الـ 953 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعرة هالة علي، وألحان محمود خيامي، وتوزيع طارق مدكور.

"تيجي نسيب"، وهو الألبوم رقم 29 في مسيرة المطربة أنغام، والذي يأتي بعد 5 سنوات، من طرحها ألبوم "حالة خاصة جدا"، هو أول ألبومات شركتها الخاصة، عقب نهاية عقدها مع شركة روتانا.

اقرأ أيضا:

صبا مبارك تهدي تكريمها لنضال الشعب الفلسطيني.. انطلاق النسخة السادسة من ملتقى "ميدفست مصر"


"جدع وابن بلد".. موقف لـ أحمد السقا مع أبطال مسلسل "عمر أفندي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان