إعلان

هذا ما قاله سعد لمجرد عن المنتخب المصري بعد الهزيمة من منتخب المغرب بالأولمبياد

11:14 ص الجمعة 09 أغسطس 2024

كتب - هاني صابر:

علق المطرب سعد لمجرد، على فوز منتخب بلاده المغرب على المنتخب المصري في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الخميس، بأولمبياد باريس لتحديد المركز الثالث.

ونشر لمجرد، صورة للاعبي منتخب المغرب، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "أهنئ الفريق الوطني المغربي على أدائه الرائع والفوز المستحق، لقد أظهر لاعبونا شجاعة ومهارة عالية تعكس تفانيهم وإصرارهم على تحقيق الانتصارات".

وتابع: "كما أود أن أشيد بالمنتخب المصري على أدائه القوي وروحه الرياضية العالية طوال هذه الأولمبياد.. كرة القدم تجمعنا في منافسة شريفة، واليوم نحتفل بفوز فريقنا المغربي ونقدر الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق المصري".

وأضاف سعد لمجرد: "مبروك للمغرب، وتحياتنا الخالصة للمنتخب المصري.. الله يبارك في عمر سيدي".

وفاز المنتخب المغربي على المنتخب المصري بنتيجة 6/ صفر ، ولعب المنتخبان على ملعب لا البوجوار لتحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وجاءت سداسية أسود الأطلس بتوقيع عبدالصمد الزلزولي، سفيان رحيمي "هدفين"، بلال الخنوس، أكرم ناكاش وأشرف حكيمي في الدقائق 23،26،53،64،75،88 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، نجح المنتخب المغربي عن استحقاق في حصد برونزية دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

على جانب آخر، تقام مواجهة فرنسا وإسبانيا اليوم الجمعة علي ملعب بارك دي برينس في نهائي أولمبياد باريس، والمقرر لها في تمام الساعة السابعة مساءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان