إعلان

خاص| بعد تسريب "كل الحاجات".. طارق عبدالستار لـ شيرين عبدالوهاب: لن أترك حقوقي والبادي أظلم

02:16 م الأربعاء 07 أغسطس 2024

طارق عبدالستار وشيرين

كتب- مصطفى حمزة:

انتقد الشاعر طارق عبدالستار موقف المطربة شيرين عبدالوهاب، عقب تسريب أغنية بعنوان “كل الحاجات”، علي موقع الفيديوهات يوتيوب، مؤكدا أن محاميه بدأ اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.


الشاعر طارق عبد الستار في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "من أول يوليو، وتسريب ونشر أغنية (كل الحاجات)، بدون موافقة أو إذن أو حتى تصريح، وأنا أنتظر التزامها بالوعود التي وصلتني عبر الوسطاء لحل الأزمة".

وتابع: "رغم التعدي الذي تم على حقوقي كمؤلف للأغنية التي تم تسجيلها بصوتها، ومسئوليتها عن تسريبها، وافقت بعد التشاور مع المحامي الخاص بي، على منحها فرصة لحل النزاع وديا، ولكن للأسف وعلى مدار أسابيع كان التسويف والمماطلة، هو ما قوبلت به نوايانا الحسنة، وتقديري للظروف التي تمر بها المطربة".

طارق أضاف: "بعد محاولات عديدة، وتأكدي من عدم وجود نوايا صادقة، لحل أزمة التعدي من جهة المطربة، قررت بالاتفاق مع مستشاري القانوني أ. هشام عبدالعليم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضدها والبادي أظلم ولن أترك حقوقي التي تم إهدارها ".

وتقول كلمات الأغنية: "كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي، الطريق شبه الطريق، والصديق شبه الصديق، والأمسيات والأغنيات، وحاجات كتير فيكي، وحاجات كتير فيا".

الشاعر طارق عبد الستار، غنى من كلماته أبرز نجوم الأغنية، وفي مقدمتهم: محمد منير، سميرة سعيد، أنغام، هاني شاكر، إيهاب توفيق، وغيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان