إعلان

هشام جمال عن الراحل تامر فتحي: "عمري ما شفت منه إلا كل خير"

12:57 م الأحد 04 أغسطس 2024

هشام جمال

كتبت- سهيلة أسامة:

نعى المنتج هشام جمال، عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، المنتج الفني تامر فتحي، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة، إثر تعرضه لحادث سير مروع.

ونشر هشام صورة تجمعه بالمنتج تامر فتحي عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق: "أنا من 10 سنين تقريباً أول ما بدأت أنتج مسلسلات يعتبر إني اشتغلت مع ٢ منتجين فنيين بس، إنسان محترم اسمه أحمد مظهر، وشخصيتين أنا وكل الناس بنعتبرهم بني آدم واحد، أحمد فرغلي وحبيبي الله يرحمه الراجل المحترم تامر فتحي".

وتابع: "والسبب أن الواحد بيتمسك بناس معينة لسنين في حياته أنه بيلاقي فيهم كل الصفات الكويسه اللي بيشوفها في الحياة، ومش كلام عشان الموقف لكن أقسم بالله، أنا عمري ما شفت إلا كل خير وأدب ورجولة وأمانة واحترام من تامر فتحي الله يرحمه طول السنين اللي اشتغلنا فيها مع بعض ولحد أخر أيام قبل وفاته، ربنا يصبر أهله وكل اللي بيحبوه ويصبرك يا فرغلي ياللي بدعيلك ربنا يهون عليك فراق توأمك وأخوك".

جدير بالذكر أن حادث السيارة وقع يوم الخميس، وتوفي على إثره المنتجين: حسام شوقي، محمود كمال، وفتحي إسماعيل، بينما تم نقل تامر فتحي في حالة حرجة، قبل أن يرحل في الساعات الأولى من صباح الجمعة متأثرا بجروحه.

هشام جمال

اقرأ أيضا:

راغب علامة في الذكرى الرابعة لانفجار مرفأ بيروت: كان يوما حزينا على شعبنا والإنسانية

أحدث ظهور لـ بشرى بعد زفافها.. والجمهور: "عروستنا القمر"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان