إعلان

"وضعه الصحي مستقر".. طبيب محمد منير يكشف آخر تطورات حالته الصحية

08:54 م الثلاثاء 27 أغسطس 2024

محمد منير مع طبيبه الدكتور نور الدين

كتب - معتز عباس:

كشف الدكتور نور الدين عبد الرحيم، الطبيب المعالج للفنان محمد منير، تفاصيل الحالة الصحية للكينج منير، بعد إجرائه عملية جراحية الأسبوع الماضي.

وقال "عبد الرحيم"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن الفنان محمد منير يتمتع حاليًا بصحة جيدة ويتواجد وسط أسرته حاليًا وأصدقائه، بعد خروجه من المستشفى منذ أيام.

وأضاف، أن الفنان محمد منير سيجري عدد من الفحوصات الطبية والعلاجية خلال الأسبوع المقبل في ألمانيا، وسيعود إلى جمهوره فور انتهائه من كافة الفحوصات.

الطبيب أوضح سبب تأجيل حفل منير في الإسكندرية، قائلًا: "كان عنده حفلة غنائي في الإسكندرية هيحضرها الآلاف من المعجبين لكن بسبب ارتفاع الحرارة والرطوبة وخوفًا عليه من الإرهاق وحافظًا على صحته فضلنا إنه يرتاح شوية يؤجل حفلته الغنائية، وهو يحدد موعد جديد لإقامتها".

تابع الدكتور نور الدين عبد الرحيم: "محمد منير قيمة فنية كبيرة ومش عايزين نجهده، ووضعه الصحي مستقر جدا".

الصفحة الرسمية لـ"الكينج" محمد منير عبر موقع انستجرام، كانت أعلنت عن تأجيل حفله الغنائي بالإسكندرية الذي كان مقررا إقامته يوم 22 أغسطس الجاري: "بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم أغسطس 2024 في حديقة أنطونيادس فى الإسكندرية لأسباب طارئة".

اقرأ أيضا..

بـ "التايجر".. عبير صبري تتألق في أحدث ظهور لها والجمهور يغازلها

إطلالة جريئة لـ هنا الزاهد في أحدث ظهور لها.. والجمهور: "أجمل واحدة في العالم" (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان