إعلان

المهن التمثيلية ترفع الإيقاف عن هيفاء وهبي بعد تصالحها

12:46 ص الخميس 15 أغسطس 2024

هيفاء وهبى

كتب - معتز عباس:

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، بيانًا بشأن أزمة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي مع الشركة صاحبة الشكوى ضدها، يتضمن رفع الإيقاف عنها بعد تصالحها.

وجاء في بيان نقابة المهن التمثيلية، الآتي: في إطار التعاون المثمر والبناء بين نقابتكم الموقرة ونقابة المهن التمثيلية، وبالإشارة إلى خطابنا المؤرخ بـ 11-8-2024 بشأن عدم منح الفنانة هيفاء وهبى أية تصاريح لحين الوفاء بالتزاماتها نحو شركة الريماس للانتاج الفني، نود الإحاطة بأنه ورد إلينا خطاب من الشركة المذكورة بتاريخ 14- 8-2024 مفاده أنه تم التصالح بينهم والتنازل وديا عن الشكوى المقدمة ضد الفنانة هيفاء وهبي، لذا نود الإحاطة بأنه تم حفظ موضوع الشكوى، ورفع الإيقاف من جانبنا.

وكانت نقابتا المهن الموسيقية والتمثيلية، أصدرت بيانا مشتركا حول أزمة هيفاء وهبي، جاء به: "خاطب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، نظيره الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بخطاب رسمي باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية".

وأضاف البيان: "طالب أشرف زكي من مصطفى كامل، تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونيا وأدبيا وإداريا، حيث أخلت هيفاء وهبي ببنود تعاقدها مع شركة إنتاج سينمائي، رغم حصولها على عربون التعاقد ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجددا".

فيما قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي أمام الشئون القانونية للنقابة بسبب إخلائها اتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالى وحصولها على المبلغ المتفق عليه ما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

بيان نقابة المهن التمثيلية

اقرأ أيضا..

محمد العدل يكشف تفاصيل منع فيلم "الملحد" من العرض

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان