إعلان

نهى عابدين على البحر وأبناء عمرو دياب في العلمين.. لقطات نجوم الفن خلال 24 ساعة

12:32 ص الأحد 11 أغسطس 2024

إعداد- مروان الطيب:
حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.
مصراوي يعرض لكم لقطات نجوم الفن خلال 24 ساعة:

إنجي علاء
نشرت السيناريست إنجي علاء صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت بإطلالة كاجوال حازت على إعجاب متابعيها.
بشرى
تستمتع الفنانة بشرى بعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، ونشرت صورا جديدة على طريقة السيلفي عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة شبابية زاهية حازت على إعجاب متابعيها.
جانا وكنزي وعبدالله عمرو دياب
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأبناء عمرو دياب وهم كنزي وجانا وعبدالله في حفل والدهم الذي أقيم مساء الجمعة ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية تحت شعار "كامل العدد".
رحمة أحمد
نشرت الفنانة رحمة أحمد صورا جديدة من كواليس مسرحية "ميمو" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها مع عدد من أبطال المسرحية على رأسهم الفنان أحمد حلمي.
محمد سامي
يواصل المخرج محمد سامي تصوير مسلسله الجديد "إش إش" بطولة الفنانة مي عمر، ونشر صورة من الكواليس عبر حسابه على "انستجرام" استعدادًا لعرضه ضمن موسم دراما رمضان 2025.
رانيا منصور
خضعت الفنانة رانيا منصور لجلسة تصوير جديدة نشرت صورها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت رانيا بالصور وهي ترتدي فستانا أسود أنيق لاقى إعجاب متابعيها.
نهى عابدين
نشرت الفنانة نهى عابدين صورا جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت وهي تستمتع بعطلتها الصيفية على أحد الشواطئ.
ولاء الشريف
خضعت الفنانة ولاء الشريف لجلسة تصوير جديدة نشرت صورها عبر حسابها على "انستجرام".
وئام مجدي
تواصل الفنانة الشابة وئام مجدي الاستمتاع بعطلتها الصيفية، ونشرت صورا عبر حسابها على "انستجرام" ظهرت خلالها وهي تستجم على أحد الشواطئ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان