إعلان

كريم قاسم عن علي صبحي: "أحييك على صبرك وحضورك في كل دور بتعمله"

09:47 م الجمعة 05 يوليه 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أشاد الفنان كريم قاسم بصديقه الفنان علي صبحي بعد تعاونهما بفيلم "ولاد رزق 3: القاضية" الذي عرض في موسم أفلام عيد الأضحى وحقق نجاحًا جماهيريًا فاق كل التوقعات.

نشر كريم قاسم صور من كواليس تصوير فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، ظهر خلالها مع الفنان علي صبحي وعدد من فريق عمل الفيلم منهم الفنان أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، الفنان محمد ممدوح، الفنان آسر ياسين، الفنان إياد نصار وهم يحضرون العرض الخاص للفيلم بالرياض.

وعلق كريم قاسم على الصور: "علي صبحي، ناس كتير مكنتش تعرف مين علي من كام سنة وناس أكتر متعرفش أن أنا وعلي نعرف بعض من 15 سنة، من 2009 لما كنا بنحضر ورش تمثيل صامت مع مخرجين من هولندا في الأوبرا، وكنا مجموعة موهوبة من الممثلين منهم اللي بيتشغلوا واللي لسه بيحاول، بس أشطرهم وأكثرهم حضورًا كان علي، علي ممثل عنده مواهب كتير ماكانش الناس شافوها".

واستكمل: "الحمد لله بعد سنين من التعب والسعي بدأ العالم يشوف الموهبة دي في أكثر من مشروع ولسه، سعيد وفخور بيك يا صديقي أنك ناجح ولسه عندك شغف المبتدئين، وأحييك على صبرك السنين ي وحضورك في كل مشروع أو دور بتعمله وروحك الحلوة في الشغل، ربنا يوفقك ويحميك يا علي في اللي جاي، ودييييييييييي"، وعلق الفنان علي صبحي على كلام كريم قاسم وقال: "حبيبي يا كوكو يا عشرة العمر".

تدور أحداث "ولاد رزق 3: القاضية" بعد مرور سنوات على انفصال ولاد رزق وأصبح كلا منهما له حياته الخاصة، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله عليهم مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

يذكر أن الفنان كريم قاسم يشارك بفيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
اقرأ أيضا:
تركي آل الشيخ يهنئ محمد عبدالمتعال بعد حصوله على الجنسية السعودية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان