إعلان

إعلامي كويتي يدعو لجمع توقيعات تطالب بمنع عرض برنامج بيومي فؤاد

07:56 م الإثنين 29 يوليه 2024

الفنان بيومي فؤاد

كتب- مروان الطيب:

دعا الإعلامي الكويتي داهم القحطاني متابعيه والجمهور الرافض عرض برنامج الفنان بيومي فؤاد على التليفزيون الكويتي، لجمع توقيعات من خلال عريضة يتم تقديمها لرئاسة مجلس الوزراء الكويتي من أجل منع برنامج "قهوة بيومي" من العرض، قبل انطلاقه يوم الجمعة المقبل.

ونشر القحطاني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إكس وقال: "في ظل إصرار وزارة الإعلام على عرض برنامج قهوة بيومي اللي يقدمه الفنان المصري بيومي فؤاد وهو فنان اشتهر بالألفاظ البذيئة والإيحاءات الجنسية في أفلامه وهو حاليًا فنان منبوذ وأفلامه تخسر في مصر وعليه مقاطعة شديدة، وفي ظل إصرارهم أن هذا الفنان يجي الكويت ويقدم برنامج عن الثقافة الكويتية، احنا حاولنا نوضح للوزير والوكيل في وزارة الإعلام، ان هذا قرار خاطئ وان لازم هذا الأمر يتوقف".

واستكمل: "وزارة الإعلام لم تصدر أي قرار إلى الأن بوقف البرنامج ويفترض انه هيعرض يوم الجمعة الساعة 10 مساء بتوقيت الكويت، والخطوة اللاحقة هي خطوة دستورية وأنا أدعوكم لتوقيع عريضة نقدما لرئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله ويوم الخميس هنطبعها في الكويت وهنرسلها لمجلس الوزراء، والدستور الكويتي يتيح للأفراد مخاطبة السلطات وهذه خطوة حضارية".

مضيفًا: "وهذا البرنامج يكلف المال العام الكويتي 120 ألف دينار كويتي ومصدر حكومي قال انه غير صحيح، ورديت بفيديو تاني قولت إن هذا الرقم صحيح وردوا أن هذا غير صحيح وان الوزارة هتلاحق من سرب هذه المعلومات الخاطئة وهذا تهديد أراه غريب".

تصدر الفنان بيومي فؤاد محرك البحث وجوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعد الكشف عن برنامج كويتي جديد ظهر خلاله مرتديًا الزي الكويتي يتحدث باللهجة الكويتية، ونشرت القناة الرسمية الكويتية برومو البرنامج ضمن خريطتها الجديدة لتليفزيون الكويت، وظهر بيومي مع عدد من طاقم عمل البرامج المقدمة وتبادلوا التحية قائلين: "مساكم الله بالخير".

ويعرض للفنان بيومي فؤاد حاليًا فيلم "جوازة توكسيك" وتشاركه البطولة النجمة ليلى علوي، كما عرض له بموسم عيد الأضحى الماضي فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد عادل إمام للمخرج الكبير شريف عرفة وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بدور العرض السينمائي.

1

اقرأ أيضا:

محمد التاجي عن فيلم "الأرض": من أسوأ الأفلام ويوسف شاهين يدعي أنه إله السينما

رغم مطالب إلغائه.. طرح برومو برنامج بيومي فؤاد بالتلفزيون الكويتي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان