إعلان

كاظم الساهر يسمح لمعجب بصعود المسرح ليلتقط معه "سيلفي".. فيديو

05:00 م الأحد 28 يوليه 2024

كاظم الساهر

كتبت- سهيلة أسامة:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ الفنان كاظم الساهر، في حفله الأخير ضمن فعاليات مهرجان العلمين وسط حضور جماهيري كبير، صعود طفل على المسرح، وطلب من الأمن أن يتركوا الطفل لالتقاط صورة سيلفي معه.

وعلى هامش الحفل، وجه الفنان العراقي كاظم الساهر الشكر للقائمين على مهرجان العلمين في نسخته الثانية هذا العام، عقب إحيائه حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات المهرجان وسط حضور جماهيري كبير.

وأشاد "كاظم" بالمستوى العالمي الذي يشهده مهرجان العلمين خلال لقائه بأحد البرامج التلفزيونية على قناة "ON"، وعلق: "شكرًا على الاستضافة وشكرًا على الرعاية الحلوة والاستقبال الحلو، وشكرًا أنهم حولوا هذه المنطقة من مدينة حرب وألغام إلى مهرجانات ثقافية رائعة طبعًا بهذا المستوى العظيم الكبير، وأعتقد الشكر لكل المنظمين وأيضًا أوجه الشكر بشكل خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ وحقيقة أنا متلهف للصعود على المسرح الآن وألتقي مع الجمهور".

وعن مشاركته بالنسخة الثانية من مهرجان العلمين، قال: "شيء كبير وسعادة لكل فنان أن يأتي لمسرح مثل هذا المسرح، وبصراحة تفاجئنا ولما حكولي إني رايح الساحل فكرت أن المسرح هيكون بسيط بس لما شوفت المسرح والرعاية التامة أن كل شئ يكون مدروس بدقة وكل التقنيات اللي موجودة على المسرح لراحة الفنانين أعتقد أنه شئ مذهل حقيقة شيء مذهل، وكل سعادة أني أكون من الفنانين اللي هيطلعوا على المسرح".

وعن شراكة الهيئة العامة للترفيه والشركة المتحدة، أوضح: "أولًا هذا حلم حقيقة، أن مثل هذه الشركات والهيئة أن تشترك وتساهم، وأنه حلم للفن العربي والحلم ده المفروض يكون من زمان بس أن يحقق بهذا الوقت مشكورين عليه جدًا ونقلت أسلوب تنظيم الحفلات من منطقة إلى منطقة نحن الفنانين نحلم بيها، وكنت مثلا لما بعمل حفلات كنت بنتقي المسارح حول العالم، ودلوقتي بدأوا يهيئوا المسارح في منطقتنا العربية وده شئ عظيم".

@hayatalmnaseer777 كاظم_الساهر #كاظم_الساهر #ذافويس_كيدز#نانسي_عجرم #kadimalsahir #fypシ゚viral ♬ الصوت الأصلي - hayatalmnaseer

اقرأ أيضا:

إيرادات السبت.. "اللعب مع العيال" الثالث و"أهل الكهف" في المركز السادس

"ادعولي أقوم بالسلامة".. مها الصغير تكشف عن خضوعها لعملية جراحية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان