إعلان

أمينة خليل تكشف عن مقابلتها منتخب مصر للجمباز قبل مشاركته في أولمبياد باريس 2024

10:31 ص السبت 27 يوليه 2024

كتب- مروان الطيب:

كشفت الفنانة أمينة خليل عن مقابلتها أعضاء فريق منتخب مصر للجمباز الإيقاعي المقرر مشاركته ضمن الألعاب الأولمبية في باريس.

ونشرت أمينة صور برفقة المنتخب المصري للجمباز عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وعلقت: "انهاردة كان ليا الشرف أني أشوف فريق منتخب مصر للجمباز الإيقاعي اللي هيمثل مصر وأفريقيا في أولمبياد باريس 2024، أنا فخورة بيكم جدًا وانتوا ابهرتوني انهاردة في التمرين، كل مصر بتشجعكم وكلنا فخورين بإنجازاتكم، وأكتر واحدة أنا فخورة بيها هي صحبتي وأختي مدربة الفريق نهى حسام اللي أنا تابعت مشوارها في عالم الجمباز من واحنا عندنا 7 سنين، بحبك وفخورة بيكي أوي يا كوتش، ربنا معاكم وأنتم كده كده أبطال".

كما نشرت مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تفاجئ أعضاء الفريق وحملت باقة من الورود وسط سعادة الفريق بزيارة أمينة والتقطوا معها العديد من الصور التذكارية.

ويعرض للفنانة أمينة خليل بالسينمات فيلم "إكس مراتي" ويشاركها البطولة الفنان محمد ممدوح والفنان هشام ماجد ويحقق نجاحًا كبيرًا بشباك التذاكر المصري وتقترب من 6 ملايين جنيه خلال يومين فقط.


يذكر أن أمينة خليل تشارك بعدد من الأعمال الفنية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم "الست" بطولة النجمة منى زكي، وفيلم "لسه حته" بطولة النجم أحمد حلمي.

اقرأ أيضا:
"الست" و"عملاق" و"مايكل".. تعرف على أبرز أفلام السير الذاتية المقرر عرضها قريبًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان