إعلان

أحمد العوضي مع مجموعة من الشباب: "إخواتي الشقيانين وفيت بوعدي"

06:49 م الإثنين 22 يوليه 2024

الفنان أحمد العوضي

كتب- مروان الطيب:

نشر الفنان أحمد العوضي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، ظهر خلاله مع عدد من العمال الذين طلبوا التقاط صورا تذكارية معه.

وظهر العوضي وهو مع عدد من الشباب المصريين الذي تجمهروا حول سيارته وطلبوا منه التقاط صورا تذكارية معه، وقالوا: "عايزين نتصور معاك وننزل معاك على النت"، وخرج العوضي من سيارته والتقط معهم صورة تذكارية وسط سعادة غامرة منهم.

وعلق العوضي على الفيديو: "إخواتي الشقيانين طلبوا مني ينزلوا عالنت وأنا وفيت بوعدي، في حب كل إخواتي".

وشوق أحمد العوضي جمهوره ومتابعيه عبر فيديو لايف على حسابه الرسمي "فيسبوك"، وكشف خلاله عن تفاصيل مسلسله الجديد المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2025، وأكد أن المسلسل سيحمل الطابع الصعيدي الشعبي بدون التحدث في أي تفاصيل تخص العمل وقال: "مسلسل طرش بإذنك يارب إنسى بقى حق عرب والكلام الفاضي ده".

وكانت أخر مشاركات الفنان أحمد العوضي بمسلسل "حق عرب" وعرض بموسم دراما رمضان الماضي وسط نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية،وهم: رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، كارولين عزمي، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن أحمد العوضي عرض له مطلع العام الجاري فيلم "الإسكندراني" الذي يعد أولى بطولاته على شاشة السينما وبمثابة أول تعاون له مع المخرج خالد يوسف.

اقرأ أيضا:
أول تعليق من الجهة المنظمة عن تأجيل حفل بلونديش بالساحل الشمالي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان