إعلان

أول تعليق من الجهة المنظمة عن تأجيل حفل بلونديش بالساحل الشمالي

11:33 ص الإثنين 22 يوليه 2024

كتب-مصطفى حمزة:

كشفت الشركة المنظمة لحفل الدي جي الكندية بلونديش، موقفها عقب حالة الجدل، المثارة حول الحفل الذي كان من المقرر إقامته في الساحل الشمالي

مصدر من الجهة المنظمة، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "حفل بلونديش، الذي كان من المقرر إقامته ضمن جولتها العالمية "أبراكدابرا- Abracadabra"، في الساحل الشمالي، تقرر تأجيل موعده ولن يقام يوم الجمعة الموافق 26 يوليو".

وعن الموعد القادم، وأسباب حذف رابط الحجز على موقع الشركة ، قال: " لا يوجد موعد محدد حتى الآن ، ولم يتم حسم موقفه".

الدي جي الكندية بلونديش، من جهتها وضعت جدول حفلاتها في موسم الصيف عبر صفحتها في موقع "أنستجرام" ، مصحوبا بعلامات استفهام عديدة، أمام موعد إقامة الحفل يوم 26 يوليو، في الساحل الشمالي".

الدي جيه الكندية، كانت قد أصدرت عبر صفحته في موقع "أنستجرام"، بيان للرد على الجدل المثار حول حفلها، ومطالب إلغائه.

وكتبت بلونديش، في بيانها: "كان هناك تعليق لي في أكتوبر 2023، وكتبت خلاله مشاعري كموسيقية، لكن اتضح لي، ان هناك سوء تفاهم ووصل الى البعض بشكل مختلف، عن ما أردته"

وتابعت: "قلبي بالفعل يتألم على مشاهدة كل هذه المعاناة التي يتعرض له الفلسطينيين، وألاطفال".

بلونديش، أوضحت: "اؤكد أني ضد العنف والحرب، التي يتعرض لها هؤلاء الفلسطينيين والأطفال بشكل يتعدى حدود الكلمات، ككندية أريد ان يعلم الجميع، أني أضع كل طاقاتي في تقديم موسيقى تدعو للحب والتعامل الإنساني الراقي بين كل البشر".

وعن مصر قالت: "زرت مصر عدة مرات على مدى سنوات، احب هذا البلد، وحالة التواصل الجميلة بيننا من خلال الموسيقى، ولدي بها الكثير من الأصدقاء".

يذكر أن رواد موقع فيسبوك شنوا حملة للمطالبة بإلغاء حفل المنتجة ومنسقة الموسيقى الكندية بلونديش، مؤكدين دعمها الكيان الاسرائيلي، من خلال منشورات لها عبر تطبيق "انستجرام".

وطالب أحد المحامين من نقابة المهن الموسيقية بإلغاء تصاريح الحفل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان