إعلان

أحمد حلمي أول ضيوف برنامج "بيت السعد" على "Mbc مصر"

07:57 م الثلاثاء 02 يوليه 2024

أحمد حلمي من كواليس برنامج بيت السعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
كشف الفنان أحمد حلمي عن كونه أول ضيوف برنامج "بيت السعد" تقديم الفنان عمرو سعد والفنان أحمد سعد المقرر عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل على قناتي "mbc" و"Mbc مصر".

ونشر حلمي صور من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر خلالها وهو يتحدث مع "سعد" وعلق: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء على mbc1 ويوم السبت على Mbc masr".

"بيت السعد" ينتمي لنوعية برامج المنوعات ويخرجه محمد سامي ويعد الأضخم من نوعه في المنطقة، ويستضيف نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناًء وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية، ويستمعان إلى رأيه في عدة مواضيع، إضافة إلى فقرات متنوعة يستعرض خلال الضيف بعض مهاراته ومواهبه.

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج في الحلقات الـ 12 الأولى، النجوم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا ـ إبراهيم الحجاج.

يذكر أن أحمد حلمي يشارك بفيلم "الست" بطولة زوجته الفنانة منى زكي الذي تدور أحداثه حول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:
"تم الصلح".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان