إعلان

مي كساب تكشف كواليس إقناع شيماء سيف بعملية تكميم المعدة.. وتوجه رسالة لـ شيكو

10:00 ص الجمعة 19 يوليه 2024

مي كساب

كتب - معتز عباس:

كشفت الفنانة مي كساب، عن نجاحها في إقناع الفنانة شيماء سيف للخضوع لعملية تكميم معدة، والتي ساعدتها على فقدان كثير من الوزن.

وقالت "كساب"، في لقائها على راديو "9090"، إنه أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسل "أفل حمد الله على السلامة"، وجدتها تعاني كثيرًا، مضيفة: "وإحنا بنعمل المشهد شوفتها مش مرتاحة قلتلها مالك قالتلي مشاكل في رجالها وشوفتها وصلت لوزن أكثر من اللازم".

وأضافت: "أنا كنت خايفة من إجراء عملية تكميم المعدة والموضوع مكنش سهل أخد قرار كبير زي ده، لكن لما أخدت القرار وشوفت العواقب ومحصليش حاجة وإني مرتاحة، كلمت شيماء سيف وقولت لها على عملية تكميم المعدة وصدقيني متخافيش هفضل معاكي وحكيت ليها كل اللي حصلي من أول يوم عملت فيه العملية، وإن مفيهاش خطورة وإنك لازم تعمليها عشان صحتك، ورشحت لها نفس الدكتور".

ووجهت مي كساب رسالة لمنتقدي شيماء سيف، بإن عملية تكميم المعدة سوف تؤثر على أدائها الكوميدي، قائلة: "شيماء مش بتضحك بالكرش والدهون لا هي بتضحك بالافيهات وطريقتها في التمثيل، وأنا شايفة شيماء من عمالقة الكوميديا من الجيل الموجود، هي مش محتاجة تبقى تخينة أو رفيعة عشان تضحك، أهم حاجة صحتها، الناس متعرفش شوفنا معاناة قد إيه".

وطالبت مي كساب من الفنان شيكو إجراء عملية تكميم المعدة، ووجهت له رسالة: "بقول لـ شيكو أنا خايفة عليه عشان صحته، أنا بحبه جدًا لأنه من أطيب وأجدع الناس اللي تشوفهم في حياتك، وبقعد أقوله حاول يا شيكو متخافش يقولي لا استحالة أعمل العملية دي، والمخرج معتز التوني يقوله لا أوعى تسمع كلامها".

كان أخر أعمال الفنانة مي كساب، مسلسل "العتاولة" الذي شارك ضمن السباق الرمضاني 2024، وقدمت خلال أحداثه شخصية "عائشة" والتي لاقت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، وهو من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة وفريدة سيف النصر ومريم الجندي ومصطفى أبو سريع، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا..

أسماء أبو اليزيد تكشف عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل "صلة رحم"

صورة- حفل خطوبة نجل الفنان بيومي فؤاد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان