إعلان

توافد الجمهور على حفل محمد منير بمهرجان العلمين في نسخته الثانية

10:43 م الجمعة 12 يوليو 2024

كتب- مروان الطيب:

توافد كبير من محبي وعشاق "الكينج" محمد منير بحفله الغنائي الساهر الذي يقام مساء اليوم الجمعة ضمن فعاليات النسخة الثانية لمهرجان العلمين.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على "انستجرام"، مقاطع فيديو لحضور جماهيري كبير استعدادًا لحفل محمد منير، وظهروا وهم يتراقصون على عدد من أغانيه الشهيرة، كما قام أحد المعجبين بتقليد حركات منير الشهيرة وسط إعجاب المتواجدين.

ويفتتح مهرجان العلمين في نسخته الثانية هذا العام فعالياته بحفل غنائي للفنان الكبير محمد منير وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء والإعلام ومشاركة نخبة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي طوال الفعاليات الممتدة حتى يوم 30 أغسطس المقبل.

وحل محمد منير ضيفًا في لقاء تلفزيوني على قناة "Extra News" على هامش التجهيزات لحفله الغنائي، وتحدث عن كون المهرجان فرصة لأن يشعر الشباب بالبهجة والفرح في ظل الظروف التي يعيشها الوطن العربي، وأن الغناء هو أسهل طرق الفرح.

وقال منير: "أنا معنديش جديد في استعداداتي لكن انا بعرف عنوان وشكل الحفلة بشكل عام، وأنا لما ببص لعيون الناس بعرف هم عايزين أغنية ايه، وأنا طبعًا سعيد أني هشارك بكرة ان شاء الله مع شباب مصر، وشباب مصر في الوقت الحالي والظروف اللي احنا فيها محتاج لقليل من البهجة ومزيد من التفاؤل وهمي الأول والأخير ان احنا نحس جميعًا من اكبر واحد في مصر لأصغر طفل ان احنا سعيدين بالحفلات اللي بتجرى، لأن مصر محتاجة فرحة والغناء أسهل طرق للفرحة".

واستكمل: "من يوم إعلان أني بغني وانا وطني مصري غير مشكوك في أمره بدليل ان كل أطراف الشعب المصري مشتركة في حفل بكرة سعيد بيهم ومش هقولهم أهلا وسهلا الجملة دي تتقال لواحد ضيف لكن كل من يحمل الجنسية المصرية والغناء احتفال لمصر كلها ودعوة اكيدة ان مصر بكرة تسعد وتفرح وتغني معاه".

يذكر أن الفنان الكبير محمد منير شارك في النسخة الأولى من المهرجان التي أقيمت بشهر يوليو من العام الماضي، وشاركه حفله الغنائي الفنان حميد الشاعري في ليلة استثنائية شهدت حضور عدد كبير من الجماهير التي تفاعلت معهما طوال الحفل.

اقرأ أيضا:

كاملة أبو ذكري بـ "الحجاب" في أحدث ظهور على "السوشيال ميديا"

"ناي" تنفي إلغاء تعاقد عمرو دياب مع أنغامي.. بيان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان