إعلان

نجوم الفن يحتفلون بإطلاق فعاليات منصة سيني جونة في القاهرة

11:54 م السبت 08 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

نظم مهرجان الجونة السينمائي و"O West"، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية حفلا لإطلاق التعاون بين منصة سيني جونة × مدينة O West، ويعد التعاون مبادرة تفاعلية مصممة لدعم وتمكين صانعي الأفلام المصريين والعرب.

وشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن، بينهم: حسين فهمي، يسرا، هشام ماجد، نيللي كريم، إنچي كيوان، المخرج عمر هلال، الكاتبة مريم نعوم، محمود حميدة، إلهام شاهين، مريم الخشت، سارة عبدالرحمن، داليا شوقي، المخرج أيمن الأمير، المخرجة ندى رياض، المنتجة شاهيناز العقاد، الكاتبة والمخرجة هالة خليل، المخرج كريم الشناوي، صبري فواز، هشام نزيه، علي العربي، الكاتب هيثم دبور.

كما تواجد في الحفل عدد كبير من القائمين على مهرجان الجونة السينمائي، والمسؤولين عن مدينة o west، بينهم: عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة، ماريان خوري المدير الفني لمهرجان الجونة، تامر دويدار الرئيس التنفيذي لمدن o west ومكادي هايتس، الناقد أندرو محسن مدير البرمجة في مهرجان الجونة السينمائي.

تهدف المبادرة إلى توفير تجربة مؤثرة في القاهرة لمنصة "سيني جونة" التي تقام بالتوازي مع مهرجان الجونة السينمائي في مدينة الجونة، سعيًا إلى تعزيز التطور الفني والمالي من خلال ورش العمل والدورات التدريبية والمناقشات وفرص التواصل.

وجاء في البيان الصادر عن القائمين على مهرجان الجونة السينمائي "منصة سيني جونة معروفة بنهجها نحو دعم الصناعة، منارة لصناع الأفلام الذين يسعون إلى تطوير حرفتهم واكتساب علاقات حيوية في المجال. وسيعمل سيني جونة × O West على توسيع هذه المهمة، من خلال عدة فعاليات خلال السنة سيُعلن عن برنامجها تباعًا، وذلك للاستفادة من تجربة منصة سيني جونة على مدار العام".

وتقام أول الأنشطة يومي 9 و10 يونيو 2024 في القاهرة مع استهداف المشاهير والنجوم البارزين بجانب المواهب الناشئة والشابة، الذين سيُدعَون إلى حلقات النقاش المتخصصة، والندوات الرئيسية والدورات التدريبية المهمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان