إعلان

مقطع فيديو يوضح سبب صفع عمرو دياب لمعجب بحفل زفاف ابنة محمد السعدي

06:44 م السبت 08 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لصفع عمرو دياب لأحد المعجبين خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر.

وكشف الفيديو زاوية أكثر وضوحًا لما حدث بحفل الزفاف، إذ ظهر المعجب وهو يحاول التقاط صورة تذكارية مع عمرو دياب وحاول الإمساك به، إلا أن عمرو دياب انفعل وصفعه وسط تباين الآراء بين مؤيد ومعارض لما فعله "الهضبة" مع المعجب وكونها ليست المرة الأولى التي يثير فيها "الهضبة" الجدل في أكثر من مناسبة.

وتصدر "عمرو دياب" محرك البحث جوجل إلى جانب منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد واقعة الصفع، وانهالت تعليقات رواد السوشيال ميديا وجاءت كالتالي: "عمرو دياب كل حفلة أو فرح لازم يبقى فيه مشكلة، أنا من عشاق عمرو دياب لكن اخر فترة مفيش تقريبًا حفلة بيعملها إلا لما يتجاوز في حق حد، المفروض الإنسان لما بيكبر بالسن والشهرة بيكون متواضع، التعالي والتكبر على الجمهور اللي عملك اخرته وحشة جدًا".

سبب صفع عمرو دياب للمعجب 👀 pic.twitter.com/vTXduAg1QS

يذكر أن عمرو دياب يحيي عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة أبرزها حفلًا غنائيًا في بيروت يوم 15 يونيو الجاري، إلى جانب حفلًا غنائيًا في دبي يوم 18 يونيو.

اقرأ أيضا:


" المعجب غلطان".. نجيب ساويرس يعلق على واقعة صفع عمرو دياب أحد المعجبين

"الحيوان فين ؟"... 4 مواقف محرجة لـ عمرو دياب مع الجمهور- فيديو

أول تحرك من عمرو دياب بعد تعديه على شاب بحفل زفاف ابنة محمد السعدي (خاص)



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان