إعلان

بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة" بعنوان "الريمونتادا"

12:06 ص الجمعة 28 يونيو 2024

كواليس فيلم الحريفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

كشف فريق عمل فيلم "الحريفة" عن بدء التحضير للجزء الثاني وسيحمل عنوان "الريمونتادا"، وذلك بعد نجاح الجزء الأول الذي عرض مطلع العام الجاري وحقق نجاحًا وأصبح ضمن قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ونشرت الجهة المنتجة للفيلم، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" وظهر فيه عدد من أبطال الجزء الأول وهم الفنان الشاب نور النبوي، مطرب المهرجانات كزبرة، الفنان الشاب أحمد غزي، الفنان الشاب عبد الرحمن محمد، وعلقت: "الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا.. لأي بنت أو ولد من سن ١٨ لـ ٢٥ تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا".

وجاء بالفيديو المنشور على الصفحة لنجوم الفيلم: "احنا الحريفة وعندنا رسالة ليكم، أهلا بيكم في الحريفة الجزء الثاني الريمونتادا، أي حد عنده موهبة وسنك من 18 لـ 25 سنة ابعتوا لنا فيديوهات وانتوا بتمثلوا مشهد من اختياركم من فيلم الحريفة لو انتوا عايزين تكونوا معانا في الجزء الثاني".

واستكملوا: "واحنا هنتفرج على كل الفيديوهات، ولو الفيديوهات كانت لذيذة مش بس هنختار الممثلين بل كمان أحسن فيديوهات هتنزل على السوشيال ميديا بتاعة الشركة المنتجة ولو فيديوهات كورة لذيذة ابعتوهالنا برضوا واحنا محتاجين اخواتنا اللي بدأوا معانا ودعمونا وبنقول لكم احنا مستنينكم".

تدور أحداث فيلم "الحريفة" في إطار كوميدي رياضي حول ماجد الذي تجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

وشارك ببطولة الجزء الأول نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، فراس سعيد، سليم هاني، تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

View this post on Instagram

A post shared by TVision (@tvisioneg)

يذكر أن، آخر مشاركات نور النبوي كانت بمسلسل "إمبراطورية م" بطولة الفنان خالد النبوي وعرض بموسم دراما رمضان 2024.

اقرأ أيضا:

مرتديًا روب "نمبر وان".. محمد رمضان يصل المغرب استعدادًا لحفل موازين (فيديو)

بالفيديو.. لحظة اقتحام معجبة المسرح في حفل راغب علامة بتونس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان