إعلان

محمود الليثي يبكي على فراق والدته في الحج ويعتذر لهذا السبب

12:33 م الإثنين 17 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نشر المطرب الشعبي محمود الليثي مقطع فيديو لايف عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" خلال أدائه لمناسك الحج في المملكة العربية السعودية، وهو الظهور الأول منذ وفاة والدته في شهر مايو الماضي.

وبدا الليثي متأثرًا وهو يؤدي مناسك الحج وتذكر والدته وقام بتوجيه الشكر والتحية لكل من قدم واجب العزاء وعلق: "بشكر كل الناس اللي وقفت جنبي وخلوا بالهم مني، وبعتذر للناس اللي من يوم موت أمي معرفتش اروح لهم شغلهم وده طبعًا بسبب الظروف اللي عندي، حقهم عليا عشان لغيت لهم الشغل، ده لأن أنا ندرت ندر لأمي لما ماتت واتمنيتها من ربنا وربنا حققهالي أني أطلع أحج الأول وبعد كده أشوف شغل الناس".

واستكمل: "مكنتش أحب تشوفوني كده تشوفوني بالشكل ده بس طلعت أشكركم وأعتذر عن تقصيري مع حبايبي وأخواتي".

وكشف محمود الليثي عن وفاة والدته عبر حسابه الرسمي على نفس التطبيق وقال: "البقاء لله وحده لا شريك له، أمي ماتت، لا إله إلا الله محمد رسول الله، أمي ماتت، البقاء والدوام لله، أمي في ذمة الله".

وأقيم العزاء في مسجد عمر مكرم وحرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء على الحضور وتقديم واجب العزاء، منهم الفنان أشرف زكي، الإعلامي ممدوح موسى، المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، مطرب المهرجانات عمر كمال، المطرب حجازي متقال، إلى جانب عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من محمود الليثي.

اقرأ أيضا:

أحدهم مُصاب بـ"السرطان" وآخر بـ"جلطة".. نجوم مروا بأزمات صحية

في أقل من ٢٤ ساعة.. "مفيش كدة" لمحمد رمضان تتصدر التريند (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان