إعلان

بعد اتهامات تأخير أغانيها تفاصيل تجدد النزاع الساخن بين شيرين عبد الوهاب وروتانا

11:04 ص الثلاثاء 07 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أثارت النجمة شيرين عبد الوهاب، الجدل من جديد، حول العلاقة بينها وبين شركة روتانا للصوتيات و المرئيات، بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها.

مصدر من شركة روتانا، في تصريح خاص لـ"مصراوي"قال:" الشركة لم تتسلم بعد أي أغاني، باستثناء الـ 3 أغاني التي طرحت من قبل، وبعدها لم يحدث أي جديد".

وتابع،:" بالفعل هناك خلافات، و جزء كبير منها يخص دخول الفنانة في مفاوضات للتعاقد مع شركات أخرى، في حين أن تعاقدها مع روتانا، مازال مستمرا".

مصدر مقرب من النجمة شيرين عبد الوهاب، علق، وفي تصريحات لـ"مصراوي"، وقال ،:" الخلافات مع الشركة مازالت لم تنتهي، وهناك تحرك بالفعل للعودة مجددا للنزاع القضائي، خلال الفترة المقبلة".

شيرين عبد الوهاب، كانت قد أعلنت في ديسمبر 2023، نهاية الخلافات بينها وبين شركة "روتانا"، في بيان لها، وجاء به:" تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أن محاميها الدكتور حسام لطفي طوى صفحة الخلافات بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات باتفاق ودي قوامه احترام الحقوق ،حيث تعتز على صعيد شخصي - بصلة صداقة ابنة بأبيها تجمعها بالأستاذ سالم الهندي ".

النجمة شيرين عبد الوهاب،عقب حفلها الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، في أرينا الكويت، ظهرت في مقطع فيديو، عن تأخر طرح الأغاني، وقالت ،:" في 3 أغاني جاهزين، و بعدهم بشوية في 3 أغاني للصيف، مش عارف روتانا هتنزلهم إمتى، مش عارفه هما موقفين الدنيا ليه ؟".

وأكدت أنها تعكف حاليا على انتقاء كلمات وألحان متميزة لتسعد جمهورها بها ، وعلى أن انتهاء علاقتها العقدية بشركة روتانا بحكم قضائي، لن يمنعها من الاستمرار في التعاون معها في المستقبل باعتبارها شركة متفردة في مجالها من كل الوجوه ".

تصريحات شيرين عبد الوهاب

تصريحات سالم الهندي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان