إعلان

عائشة بن أحمد عن أسباب عدم ارتباطها: أنا جبانة وبخاف على نفسي زيادة عن اللزوم

02:13 م الجمعة 24 مايو 2024

عائشة بن أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد سبب عزوفها عن الزواج حتى الآن، ووصفت نفسها بـ"جبانة" للغاية في كل ما يتعلق بالعلاقات العاطفية.

وأضافت عائشة خلال حوارها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة ON، أنها تتهرب من الارتباط خوفاً من احتمالية جرح مشاعرها، قائلة: "أنا ست جبانة في الحب، وبهرب لما بحس إن ممكن أنهزم.. ممكن أحارب لأجل أي شيء إلا الحب".

تابعت: "أنا بمشي عشان أحمي نفسي قبل ما تحصل كارثة.. مش عاوزة أتعب.. أول ما أحس أن الدنيا مش هتظبط أو هتوجع بمشي .. بخاف على نفسي ومشاعري أوي، بس في حياتي العادية شجاعة".

وعن سبب هروبها وإمكانية مقاومتها لهذا الشعور، قالت عائشة بن أحمد: "بهرب خوفا من إني أتوجع أو تحصل لي حاجة أو خيبة أمل أو هو يؤذيني .. مبديش فرصة أصلا للشخص اللي قدامي.. وحكمت على علاقات كتير بالفشل من قبل ما ادخلها".

واختتمت حديثها قائلة: "أنا ست جبانة وبخاف على نفسي زيادة عن اللزوم.. حتى الآن مقابلتش اللي يقدر يكسر الخوف ده عندي.. معنديش تروما بس أنا جبانة أوي في الارتباط".

عائشة شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل بدون سابق إنذار، بطولة آسر ياسين، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد عزت، الطفل سليم يوسف، ومجموعة كبيرة من الفنانين، إخراج هاني خليفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان