إعلان

نور اللبنانية تشوق جمهور مسلسل "جودر" للحلقات المقبلة: "هدوء ما قبل العاصفة"

10:01 ص السبت 06 أبريل 2024

نور في مسلسل جودر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تواصل الفنانة نور اللبنانية الترويج لمسلسل "جودر" بطولة الفنان ياسر جلال الذي يعرض ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام، ويحقق نجاحًا كبيرًا وسط إشادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنقاد بالمستوى الفني للعمل.

ونشرت "نور" صورة من شخصيتها "شواهي" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وعلقت: "هدوء ما قبل العاصفة، استنوا خطط شواهي في الحلقات الجاية من جودر".

وانهالت عليها تعليقات المتابعين بالتهنئة قائلين: "متأكدة شواهي بتنجح، تحفة، يا جدعان كوين، خطيرة، نفسي أدخل العالم بتاعك ده ومخرجش منه، أسطورة العشق يا ناس".

تدور أحداث مسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة" في إطار من الدراما التاريخية الممزوجة بالخيال، حول حياة تاجر ينجب ثلاثة أبناء هم سالم وسليم وجودر، حيث تتعقد حياة الابن الأخير جودر ويصبح في صراع مع العدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل.

يشارك ببطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم الفنانة ياسمين رئيس، الفنان أحمد فتحي، الفنانة تارا عماد، الفنانة وفاء عامر، الفنانة جيهان الشماشرجي،والفنانة غادة طلعت والفنانة آيتن عامر والفنانة هنادي مهنا، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

نور اللبنانية من كواليس مسلسل جودر

اقرأ أيضا:

"قلوبنا معك".. نجوم الفن يدعون للشاعر والأمير بدر بن عبد المحسن

حسن البلام: عادل إمام لا يضحكني ولست من جمهوره.. وعمرو أديب: صدمتني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان