إعلان

قبل وفاتها.. ماذا قالت شيرين سيف النصر عن "الاختيار" ورأيها في أبطاله؟

07:35 م السبت 13 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

رحلت الفنانة شيرين سيف النصر عن عالمنا، قبل ساعات، وأعلن الأخ غير الشقيق لـ شيرين الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، مؤكدا أنه تم تشييع جثمانها لمثواه الأخير، ولن يُقام لها عزاء تنفيذا لوصيتها.

وفي مداخلة تليفونية أجرتها مع برنامج مساء DMC قبل رحيلها بعامين تقريبا، تحدثت عن رأيها في عدد من الأعمال الفنية التي شاهدتها في 2022، وبينها مسلسل الاختيار وأبدت إعجابها به.

وقالت شيرين في بداية المداخلة إنها ابتعدت عن التمثيل بعد وفاة والدتها، كما كانت الأعمال التي تُعرض عليها مستواها ليس جيدا بالقدر الكافي، واختارت أن تحافظ على ما قدمت من مسلسلات وأفلام ما زالت في ذاكرة الجمهور.

شيرين كشفت أنها لا تمانع العودة للتمثيل، وأنها بالفعل تلقت أعمالا، نال بعضها إعجابها، وستعود للعمل لكن هذا الأمر لم يحدث طوال العامين الماضيين، وكانت قد أكدت أنها تتمنى تقديم عملا بنفس قوة ونجاح مسلسلها الأشهر "من الذي لا يحب فاطمة" والذي تقاسمت بطولته مع النجم أحمد عبدالعزيز والنجمة جيهان نصر.

وعن الأعمال الفنية التي شاهدتها مؤخرًا، قالت "كان نفسي أشارك في مسلسل (الاختيار)، والـ3 أجزاء أحلى من بعض، وهما أبدعوا ياسر جلال وأحمد السقا وأحمد عز وكريم عبدالعزيز، كلهم أبدعوا وقلت يا رب لو مشهد واحد ادهولي في المسلسل كنت عملته".

شيرين سيف النصر حققت نجاحا كبيرا في التليفزيون، وشاركت في بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية، بينها: المال والبنون، من الذي لا يحب فاطمة، فيلم سواق الهانم، غاضبون وغاضبات، اللص الذي أحبه، فيلم أمير الظلام.

اقرأ أيضا:

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر
الوصية الأخيرة للفنانة شيرين سيف النصر

سبب ابتعاد شيرين سيف النصر عن الفن

قبل وفاتها.. ماذا قالت شيرين سيف النصر عن "الاختيار" ورأيها في أبطاله؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان