إعلان

تركي آل الشيخ يستضيف وزير الشباب والرياضة لحضور مباراة كأس مصر بالسعودية

11:54 م الخميس 07 مارس 2024

وزير الشباب والرياضة في ضيافة موسم الرياض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لحضور مباراة نهائي "كأس مصر" بين الأهلي والزمالك المقرر إقامته يوم الجمعة باستاد الأول بارك في الرياض.

ونشر "تركي" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي علي "إنستجرام" من استضافة "صبحي" وسط استقبال حافل من الهيئة العامة للترفيه، وعلق: "استقبال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي في الرياض لحضور مباراة كأس مصر بين الزمالك والأهلي".

وأقيم مساء الخميس حفل عشاء علي هامش المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك وسط حضور عدد كبير من الرياضيين ونجوم الفن والإعلام وهم النجم عمرو دياب، الفنان عمرو يوسف، الفنان أحمد فهمي إلى جانب عدد من نجوم الرياضة المصرية.

وأعلن "تركي" عن نفاذ تذاكر مباراة "الأهلي والزمالك" خلال ساعات من طرحها ووصل الطلب علي التذاكر لنصف مليون تذكرة.

كما كشف "تركي" عن الجوائز القيمة للفائز من الفريقين في نهائي كأس مصر والتي تصل لـ500 ألف دولار حيث سيحصل كل ناد علي مبلغ 100 ألف دولار نظير المشاركة، علاوة علي 500 ألف دولار إضافية، كما سيحصل الفائز علي مبلغ 350 ألف دولار والخاسر سيحصل علي 150 ألفًا فقط، إجمالي الجوائز، صاحب المركز الأول سيحصل علي مبلغ 950 ألف دولار، وصاحب المركز الثاني سيحصل علي مبلغ 250 ألف دولار.

ويواصل المستشار تركي آل الشيخ الترويج لعدد من الفعاليات ضمن "موسم الرياض" ما بين الفنية والرياضية والغنائية والتي تشهد حضور عدد ضخم من الجماهير السعودية والعربية وسط تغطية إعلامية عالمية.

يذكر أن، تركي آل الشيخ كشف مؤخرًا عن صندوق "Big Time" وهو صندوق استثماري برعاية الهيئة العامة للترفيه "GEA" لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام وسط مشاركة نخبة من ألمع وكبار النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضا:

بشرى تعلق على حضورها سباقات "فورمولا وان" في جدة بالسعودية

سميرة سعيد ناعية طارق الكاشف: "لي تجارب معاه مختلفة"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان