إعلان

محمد هنيدي يستعيد ذكريات كواليس"الفارس والأميرة" مع عبلة كامل

06:48 م الخميس 07 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية للفنانة عبلة كامل وهي تقوم بالأداء الصوتي لإحدى الشخصيات الكرتونية بفيلم "الفارس والأميرة" وشاركها البطولة الفنان محمد هنيدي ونخبة من ألمع النجوم.

وقام "هنيدي" بإعادة نشر مقطع فيديو له من كواليس تسجيل صوته لإحدى الشخصيات الكرتونية ضمن أحداث المسلسل، عبر حسابه على "إكس"، وعلق: "الفيلم اللي الناس بتسألني عليه، ده فيلم الفارس والأميرة عملناه من أكثر من 20 سنة مع الأستاذ بشير الديك ومتعرضش إلا سنة 2020".

وأضاف: "معانا الأستاذة عبلة كامل والجميل ماجد الكدواني والأستاذ عبد الرحمن أبو زهرة والجميلة دنيا سمير غانم والأستاذ سعيد صالح والنجم الجميل مدحت صالح والأستاذة أمينة رزق ونجوم وأساتذة تانية كتير، والفيلم متاح على شاهد".

وعرض للفنان محمد هنيدي مؤخرًا مسرحية "سكول ميوزيكال" ضمن فعاليات "موسم الرياض" وأعاد خلالها تقديم شخصية "رمضان" من فيلمه الشهيرة "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" وهذه المرة في إطار موسيقى كوميدي، تدور أحداثها حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء الأمور.

يذكر أن، محمد هنيدي يقوم ببطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "الجواهرجي" الذي يعيد خلاله التعاون مع النجمة منى زكي والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

دينا: "نفسي مصر تكرمني"

بحضور كامل العدد.. تامر حسني يتألق بحفل عالمي بالملابس البيضاء في بونتاكانا

بحضور كامل العدد.. تامر حسني يتألق بحفل عالمي بالملابس البيضاء في بونتاكانا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان