إعلان

" إيلون ماسك بيزعل"..هنيدي يعلق علي عطل "فيس بوك": "أهلا بشعب فيس بوك وانستجرام"

06:51 م الثلاثاء 05 مارس 2024

محمد هنيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

سخر نجم الكوميديا محمد هنيدي من عطل تطبيق "فيس بوك" المفاجئ الذي تسبب في خروج المستخدمين من حساباتهم إلى جانب تطبيق "إنستجرام" و"واتس اب".

ونشر "هنيدي" بوست عبر حسابه الرسمي علي تطبيق "X" وعلق ساخرًا: "أهلا بشعب فيس بوك وانستجرام في ملجأكم الوحيد في الظروف دي، دلوقتي بقي اسمه (X) مش (تويتر) عشان إيلون ماسك بيزعل".

وعرض للفنان محمد هنيدي مؤخرًا مسرحية "سكول ميوزيكال" ضمن فعاليات "موسم الرياض" برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وحقق نجاحًا وحضورًا جماهيريًا كبيرًا، وأعاد "هنيدي" خلالها تقديم شخصية المدرس "رمضان" من فيلمه الشهير "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، وهذه المرة في إطار موسيقى كوميدي.

تدور أحداث مسرحية "سكول ميوزيكال" حول عودة أستاذ رمضان بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة ليواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء الأمور، ويشارك ببطولة المسرحية الفنان محمد ثروت، الفنانة نرمين الفقي، الفنان محمود حافظ، تأليف خليفة سمير إخراج خالد جلال.

يذكر أن محمد هنيدي يقوم ببطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "الجواهرجي" الذي يعيد خلاله التعاون مع النجمة منى زكي والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

2

اقرأ أيضا:
صبا مبارك تتصدر تريند موقع"x" بسبب مسلسل "بين السطور"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان